تحذير للبنانيين: رسائل هاتفية لسرقة «رصيدكم»!

بسبب الأحوال الضيّقة التي تجتاح لبنان، في ظلّ الحالة الاقتصادية والمعيشية الصعبة، وتكاثر العاطلين عن العمل، ومصاعب الحياة، يلجأ المواطنون أحياناً إلى المسابقات واليانصيب واللوتو علّهم يغتنمون بعض من المال يكون لهم سنداً في هذه الحياة الصعبة.

اقرأ ايضاً: جهاز روسي لكشف الكذب عن بعد !

وهذه الحالة الاقتصادية التي لا يرثى لها جعلتها صيداً ثميناً لأمراء الاحتيال والنصب في هذا البلد الصغير.

فبعد المباني المهدّمة على أصحابها بسبب غش في المواد التموينية، وبعد حالات النصب والاحتيال والسرقة والنهب بعد ترغيب الناس المهترئة حالهم بنسب الفائدة التي سيحصلون عليها من خلال وضع أموالهم لدى هؤلاء “النصابين”.

وآخرها هذه الرسالة التي تأتي عبر الهواتف الخلوية ربما بالتنسيق وعلم شركة Mtc touch ومديرها العام وسيم منصور بالتعاون مع بنك بيروت، فهذه كارثة، أما إذا كان الأمر يحصل دون علمهما فالمصيبة أعظم. حيث أن هذه الرسالة تلعب بأعصاب الناس “الغلابة والمعترين” فيغرقون في مآربهم الاحتيالية ويتصلون بعدها ليجدوا فخّاً رذلاً. فيتلاعبون بك من واحد إلى الآخر ومن مكان إلى مكان صارفاً الدولارات والأعصاب بنفس راضية مرضية علّك تحظى أخيراً بالجائزة الكبرى تعوّضك عن الدولارات والأعصاب المتلوفة، ولكن لتتفاجأ أنهم حفنة من المحتالين همّهم الوحيد سرقة دولاراتك واللعب بأعصابك.

رسالة عبر الموبايل

وتنصّ هذه الرسالة: ” للمرة الأخيرة، آخر تنبيه الرجاء الاتصال فوراً على الرقم الأخضر 0023577608418 لاستلام سيارتك من شركةMtc touch للاتصالات الدولية في لبنان بالتعاون مع بنك بيروت. ولمعرفة مكان وكيفية إتمام عملية التسليم اليوم الساعة السادسة مساءاً! اتصل فوراً على مركز خدمات الشركة 0023577651040 المكالمة مجاناً. المرسل: رئيس مجلس الإدارة مدير عام touch وسيم منصور. شروط عامة: في حال عدم الاتصال سيتم منح سيارتك الجديدة شيفروليه كمارو SS إلى فائز آخر بشكل تلقائي.

آخر تحديث: 15 يوليو، 2017 10:49 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>