نتالي صلبان فرحات ضحيّة خادمتها… فماذا سيكشف التحقيق؟

أقدمت العاملة الفليبينية جيرالدين على ارتكاب جريمة مروّعة بقتل مخدومتها نتالي صلبان فرحات (37 عاماً) في منزل الأخيرة – آل فرحات في منطقة عين نجم في منطقة عين سعادة، حيث أقدمت على ضرب نتالي بوعاء من الزجاج ثمّ ضربتها بآلة لرفع الأثقال، بين الحمّام وغرفة الجلوس لتدمّر بذلك حياة عائلة كانت تعيش بسعادة وهناء، ويتَّمت صغيرتين لا ذنب لهما.

اقرأ أيضاً: ولعت بين إعلاميي الـ otv والـ mtv

وأفادت مصادر أمنية “النهار” أنَّ “الجريمة حصلت في الساعة الثامنة إلاَّ ربع من صباح اليوم، ويبدو أنَّها تمَّت عن سابق تصور وتصميم، إذ تبين أنَّ هناك مناكفات عادية، وبحسب كلام الزوج أنَّ ما من خلافات حادة سابقة.

وتروي تيا ابنة الخامسة أنّ والدتها كانت تضع الثياب في الغسالة، عندما جاءت جيرالدين من الخلف وضربتها بمزهرية على رأسها، عندها صرخت طالبةً المساعدة، وما إن ركضت الإبنة تجاهها، حتى دفعتها جيرالدين.

وتضيف تيا مذعورة أنّ جيرالدين ضربت والدتها بالأثقال التي تُستعمل في الرياضة على رأسها، ثمّ اتصلت بوالدها الذي كان يقلّ أختها الصغرى الى الحضانة لتقول له: «لقد قتلت زوجتك، أحضر الشرطة وعُد إلى المنزل».

نتالي صلبان فرحات

وفي معلوماتٍ خاصة لـ«الجمهورية»، أنّ «الخادمة حاولت حبس تيا في الحمام قبل ارتكابها الجريمة.

وفيما تعدّدت الروايات عن الجريمة، واكثرها روايات واهية، كان آخرها ما قيل عن تأخّر جيرالدين في تأمين أحد طلبات الضحية، فصرَخت ناتالي في وجهها، ما دفَعها الى ارتكاب جريمتها كردّة فعل عصبية.نتالي صلبان فرحات وعائلتها

وأوقفت الفلبينية جيرالدين على إشارة القضاء المختص”… والرأي العام اللبناني متشوّق لمعرفة السبب الحقيقي لارتكاب تلك الجريمة المروّعة التي سوف يكشف تفاصيلها التحقيقات بكل تأكيد.

السابق
فرنسا اعلنت ظهور إصابات بأنفلونزا الطيور في جنوب غرب البلاد
التالي
نهاد المشنوق: الجهد سيكون أصعب لمحاولة تحرير العسكريين التسعة لدى داعش