بالصور: لبنانيات أسرن قلوب رؤساء ومشاهير‏

“المرأة نصف المجتمع”، وفي بعض الأحيان تتفوّق المرأة على الرجل في عدّة مجالات. اما المرأة اللبنانية فلها رونق وجمال خاصّ في العالم، وهذا ما يجعل منها محط أنظار وغنيمة باهظة الثمن لمن يتمكّن من نيل رضاها وحبّها. وهنا نستعرض لبنانيات اللواتي أثرن قلوب رؤساء ومشاهير عالميين..

اقرأ أيضاً: شاهدوا حقيقة جسم رولا يموت قبل وبعد «الفوتوشوب»

ـ رلى سعادة (سيدة أفغانستان الأولى): هي زوجة رئيس أفغانستان أشرف غني أحمدزاي، وقد عاشت حياتها كلها في فرنسا. عُرفت سعادة بمواقفها الداعمة لحقوق المرأة، وأكدت في أكثر من مقابلة أنها ستعمل على تحسين وضع المراة الأفغانية خلال ولاية زوجها.

رلى سعادة

جوليانا عواضة (سيدة الأرجنتين الأولى): مؤخراً أصبحت على مشارف أن تكون زوجة الرئيس الأرجنتيني المنتخب، وهي من مدينة بعلبك البقاعية.

رئيس الأرجنتين وزوجته اللبنانية جوليانا عواضة وابنتهما

دانييلا سمعان: شريكة اللاعب الإسباني سيس فابريغاس، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل في بدايتها، بسبب طليقها المليونير اللبناني إيلي تكتوك الذي اتهم فابريغاس بسرقة زوجته.

دانييلا سمعان

أمل كلوني: زوجة النجم العالمي جورج كلوني، وهي محامية متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، ولها شهرة واسعة في مجال المحاماة.

جورج كلوني امل علم الدين

شاكيرا: الفنانة العالمية صاحبة العديد من الجوائز الموسيقية هي شريكة اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة، وهي كولومبية تنحدر من أصول لبنانية، ووالدها هو اللبناني ويليام مبارك.

بيكيه شاكيرا

سابين غانم: زوجة رجل الأعمال الملياردير جوزف مارك غيتي، وهي مصممة مجوهرات، وابنة صاحب وكالة “غيتي” الشهيرة للصور.

سابين غانم

السابق
انباء عن تجدّد الغارات الإسرائيلية فجر اليوم على القلمون
التالي
بيروت فوق الشجرة: يحيى جابر وزياد عيتاني في 1969 بين القذافي وفرنجية