ولعت بين إعلاميي الـ otv والـ mtv

احتدم الصراع بين الإعلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية التغطية التي قامت بها قناة MTV بنقل أحداث التفصيلية لعملية إتمام تبادل العسكريين في وادي حميد بين الدولة اللبنانية وجبهة النصرة.

كتب الإعلامي في قناة الـ”OTV” عبدو الحلو عبر حسابه على “فيسبوك” قائلاً: “مبروك للـ”mtv” اصبحت من جماعة “جبهة النصرة” جنباً الى جنب مع قناة “الجزيرة”، ومبروك لجماعة “جبهة النصرة” اصبح لديهم تلفزيون محلي ناطق باسمهم هو “mtv”.

عبدو حلو

ليرد عليه الإعلامي في قناة mtv نخلة عضيمي: “يا عيب الشوم عليك يا عبدو وعلى هل حكي”، ليرد الحلو: “نخلة، اسأل ادارتك شو القصة قبل ما تقول عيب”.

فعاد وردّ نخلة خاتماً: “روح يا حبيبي اسأل حالك، هيدا مش حكي صحافي إلو سنين بالمهنة”.

رياض نخلة

إقرأ أيضاً:  «MTV» تشبه «مريم البسام» وموقعي «التيار» و »العهد» بالبراز !

ودخل الإعلامي رياض الطوق على خط المساجلات الفيسبوكية، حيث قال في محضر الردّ على الحلو: “يعني يا سيّد عبدو ما بعرف شو بدي قلك، فنيت عمرك لاحق الحفريات والحيطان الواقعة والطرقات الزاحلة والمجارير الفلتانة يوم كنت عالـlbc وما كنت تعرف تتقدم فشخة لا بالإعلام ولا بالصحافة. ومن بعد ما استلقتك الـotv (هنيئاً لها بهذا الخيار) جايي انت تتهم الـmtv بأنها ناطقة باسم جبهة النصرة؟، روح شفلك شي حيط واقع واشتغل عنو تقرير. غبي انت يا عبدو. رحم الله امرىء عرف حده ووقف عنده.”

السابق
ما هي المواد المسرطنة الناتجة عن حرق النفايات
التالي
بري: بين الدموع والشموع حصلت فضيحة سيادية ومبروك للاهالي