شمعون التقى القوات: من غير الوارد القبول بفرنجية رئيسا

أوضح رئيس حزب “الوطنيين الاحرار” النائب دوري شمعون أنه من غير الوارد القبول بالنائب سليمان فرنجية رئيسًا للجمهورية، وقال ردًا على سؤال عن امكانية موافقته على فرنجية لرئاسة الجمهورية: “ان هذا الطرح ليس واردا، خصوصا انه صديق لمن حكم لبنان لسنوات طويلة”.

كلام شمعون جاء خلال استقباله وفدًا من حزب “القوات اللبنانية برئاسة النائب فادي كرم بمناسبة ذكرى الإستقلال، في مقر الحزب في السوديكو، حيث شدد على ان الاحرار والقوات في النهاية فريق واحد للبنان واحد.

كما تخلل الاجتماع اتصال هاتفي من رئيس حزب “القوات” سمير جعجع، الذي حيا حزب “الاحرار” ومؤسسه ورئيسه، قائلا: “زيارة الوفد تأتي بهدف استذكار الرئيس شمعون في هذه المناسبة، الذي يعد من مؤسسي المقاومة اللبنانية الى جانب رفاق آخرين من احزاب اخرى، وحتى نتخذ عهدا في متابعة المسيرة حتى النهاية”.

من جهته قال النائب كرم: “نلتقي اليوم لا على اساس محاصصات ولا بسبب مساومات، بل على مبادئ كبيرة وهي قيام الاستقلال والسيادة ودعم بناء الدولة واجهزتها لبقاء لبنان”، معتبرا أن “حزب الوطنيين الاحرار يستمر في مسيرة الرئيس الكبير كميل نمر شمعون الذي اسس المقاومة اللبنانية”، مشددا على ان “هذه الزيارة تؤكد ان “القوات” لا تنسى رجالاتها وكل من ضحى من أجل استقلال لبنان”.

وأكد استمرار “القوات في هذا الخط الوطني، كما ان الحزبين سيكملان المسيرة تحت هذه الشعارات والمبادئ لصيانة الاستقلال وحماية السيادة”.

آخر تحديث: 23 نوفمبر، 2015 11:33 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>