هذا هو عدد السيارات التي تمتلكها مايا دياب..

مايا دياب

“أنا عاشقة للسيارات.. وأعتقد أنني أكثر امرأة تشتري سيارات” هكذا ردّت الفنانة مايا دياب على الإعلامية راغدة شلهوب في خلال جوابها على كم سيّارة تمتلكين” في برنامج 100 سؤال.

اقرأ أيضاً: الثنائي الأشهر أمل وجورج كلوني ينتظران مولوداً 

وقالت دياب أنها تملك 5 سيارات، رافضةً في ذات السياق أن الإفصاح عن أنواعها. ووصفت السيارات بأنها رياضية وفارهة.

وأكدت دياب قناعة بفكرة المساكنة، لأنها قامت بها مع زوجها قبل زواجها منه بشكل رسميّ. وكذلك إرساءاً لهذه القناعة تترك لابنتها حرية الاختيار فيما يتعلق بحياتها الشخصية بشكل كليّ.

سيارة مايا دياب
وقالت دياب أنها ضد اتاحة زواج المثليين في العالم العربي، ولا تؤيده وانها تعتقد انها سيتم تقرير هذا الزواج في العالم العربي.
وحول ما اذا كانت تختار ديانة اخرى غير الديانة المسيحية، قالت أنها تخترع دين الحب والمحبة وأن تحب الله كثيرا وأن لا تتعاطى مع احد بكراهية وحقد، واضافت انها عندما تتعمق في الدين المسيحي فيكون لديها مأخذ وكذلك الاديان الأخرى. وبنفس الوقت تجد أشياء رائعة في ديانتها وفي الأديان الأخرى وتتمنى لوة تكون موجودة في ديانتها.
وعن دعوة داعش لها للمشاركة في جهاد النكاح، قالت دياب ان الكلمة لم تجرحها بقدر ما أزعجتها الوقاحة في التعامل وطرح الفكرة. وأكدت ان كل من ينضم لهذه الحركات هو مريض نفسي ويتعاطى جميع انواع المخدرات حتى يستطيع ان يتصرف بهذه الطريقة.

(إعداد: جنوبية)

السابق
اياكم والحمل في شهر حزيران!
التالي
دمج «أديل» مع «فيروز»… هل ينجح؟!