لبناني أغرى قاصرًا واعتدى عليها جنسيًا ليتزوجها

خطف قاصر

بعد تعذّر كل أساليب التي لجأ إليها جورج، لإقناع ذوي حبيبته القاصر بالزواج منها، لمعت فكرة لإرغامهم على القبول، فقرّر خطفها بموافقتها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. اعتدوا عليه وسرقوا دراجته النارية

فعشية الموعد المحدّد وخفية عن ذويها، أفرغت حقيبتها المدرسية من الكتب وملأتها بما خفّ حمله من ملابس داخلية وخارجية، وفي الصباح الباكر تسلّمت من والدتها، “سندويشات الفرصة”، وطبعت على خدها قبلة الوداع وانصرفت للقاء فارسها قرب إحدى المحلات التجارية، حيث اتجها إلى إحدى الفنادق في منطقة جونية.

وبعد مرور ساعات على موعد وصول ابنتهما أقدم الوالدين إلى تقديم شكوى ضد الشاب يتهمة خطف ابنتهما القاصر.

فتمّ توقيف “الخاطف” بعد نحو شهر وعشرة أيام بعد بحث وتحرّي كثيف، ولكن المفاجأة الكبرى، حين اعترفت القاصر بأنّها غادرت منزل العائلة بملء إرادتها دون تحريض من المدعى عليه، وأكدت أنّها تحبّه وهي من اتصلت به بعد خروجها من منزلها صباحاً، فلاقاها واصطحبها إلى إحدى الفنادق حيث مارسا الجنس لأكثر من مرّة وكان ذلك برضاها وقبولها التام، رافضة العودة إلى ما كانت عليه.

زواج القاصرات

قاضي التحقيق في جبل لبنان محمد بدران اعتبر أنّ جرم “جورج” لجهة مجامعة القاصر “س” ينطبق على جناية المادة 505 من قانون العقوبات (عقوبتها الأشغال الشاقة المؤقتة كون القاصر لم تتم الخامسة عشر من عمرها)، وطلب محاكمته بموجبها وإحالته أمام محكمة الجنايات.

السابق
فتاة مغربية عارية تمامًا في شوارع بانكوك!
التالي
شهيدان من الجيش اللبناني خلال مداهمة لملهى ليلي في منطقة المعاملتين