«مزيكا أف أم» تروّج للدعارة «الإذاعية» والقضاء يتحرك

راديو

ذكرت صحيفة «المدن» أن الأجهزة الأمنية أقدمت على توقيف صاحب إذاعة “مزيكا أف أم” المذيع جورج كرم بتهمة «نشر الرذيلة والفجور»، وأضافت المدن أن المذيع جعل من الإذاعة ساحة بورنو مستبيحاً بذلك الفضاء الإذاعي لإذاعة هرطقاته الإباحية.

اقرأ أيضاً: هل أنت عاجز عن ضرب أحداً أزعجك؟ لقد وُجد الحل

كما جاء توقيف كرم بحسب المدن من قبل مخفر حبيش بعد الدعوة القضائية التي تقدم بها سليمان أصطفهان عند المدعي العام الإستئنافي في بيروت القاضي.

وكان جورج كرم يقوم بالبث من داخل شقته التي حوّلها إلى إستديو إذاعي، مطلقاً برنامجه على مدار خمس أيام في الأسبوع لتبدأ الإتصالات المملوءة بالحوارات الإباحية مع المستمعين.

إذاعة

كذلك أشارت «المدن» أن البث كان يطال فقط منطقة بيروت وضواحيها، وأن كرم أخذ الرخصة من إذاعة «صوت الشعب» لساعات محددة في الشهر، وتحدث مدير البرامج في «صوت الشعب» رضوان حمزة لـ”المدن” أن الإذاعة أقدمت على رفع دعوى ضد كرم لأنه إستغل الموجة ليشغلها في أعمال ليست منافية للأخلاق قفط بل تتنافى أيضًا مع المبادئ الإعلامية.

يذكر أن رئيس الشرطة القضائية العميد ناجي المصري تولّى متابعة ما تضمنته الحوارات كما وضعها تحت المراقبة. وتلقى المصري أمر بملاحقة جورج كرم، من ثمّ قام بتوقيفه ملتبساً أثناء اذاعته للبرنامج من شقته الواقعة في عائشة بكار. وقد تم إخلاء سبيل كرم بعد التحقيقات المكثفة على أن يمثل أمام القاضي فؤاد طراد في قصر العدل في بيروت.

السابق
وزير الدفاع الروسي يؤكد أن بلاده ستستمر في دعم دمشق في حربها ضد داعش
التالي
بالفيديو: هكذا عاقبت عشيقة زوجها باحراقها