أماكن في العالم يُحذّر دخولها…

غابات اكيكاهارا اليابان

هذه بعض الأماكن المخيفة والذي يُحذّر زيارتها:

– الباب المؤدي إلى جهنم – تركمانستان: عبارة عن حفرة مساحتها 60 قدماً ويقدر عمقها بـ20 قدماً، وتمتلئ بالغاز الحارق، وصنعها مهندسون روس عام 1971.

اقرأ أيضاً: توقيف شبكة دعارة في طرابلس مرتبطة بعصابة خطف

– مقبرة السفن – أوزبكستان: حيث تحوّلت تلك المنطقة الواقعة في ميوناك إلى أرض قاحلة نتيجة الافراط في عمليات صيد الأسماك هناك وكذلك التدخل السوفيتي بالمنطقة.

– بلدة أورادور سور غلان بلدة الأشباح – فرنسا: تعرضت لهجوم من قبل احدى الشركات التابعة للحقبة النازية وتم ذبح 642 من سكانها، ومنهم أطفال ونساء.

– غابة Hoia Baciu – رومانيا: توجد بها كثير من الأشجار المعوجة في ظاهرة يمكن أن تبث الخوف في نفوس كثيرين ممن يشاهدوها أو يزورها نظرا لغموض أسبابها.

– قلعة ليب – أيرلندا: تشتهر بكونها أبرز القلاع المسكونة في البلاد نظرا لتاريخها الدموي والعنيف. حيث وقعت هناك جريمة قتل شهيرة في العام 1250.

اكيكاهارا

– مدينة سنتراليا التي توصف بمدينة الأشباح في بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية: حيث نشب حريق عام 1962 بالمناجم تحت الأرض هناك، ما نتج عنه تخلخل بطبقات الأرض، حدوث شقوق فورية وكذلك تعرض كثير من المباني للانهيار.

– جزيرة الدمى – المكسيك: حيث تشير بعض الأقاويل إلى أن تلك الدمى المعلقة هناك ما تزال على قيد الحياة وأن أصحابها قد نسوها وأنها تسير ليلاً وتقتل الحيوانات.

– جزيرة هاشيما الخاصة بالأشباح – اليابان: بنيت في الأساس لاستضافة عائلات عمال المناجم، لكن بعد توقف عمل المناجم عام 1974، غادرها سكانها البالغ عددهم 5 آلاف نسمة.

– جزيرة بوفيغليا – ايطاليا: جزيرة مهجورة لا يرغب أحد في الذهاب إليها وتقع على مقربة من مدينة البندقية، وتسود مخاوف كثيرة بخصوص الجزيرة وطبيعتها.

– غابة Aokigahara – اليابان: توصف كذلك بـ”بحر الأشجار” وتوجد هناك تحذيرات تطالب المواطنين بعدم المجازفة بدخولها حتى لا تتعرض حياتهم بداخلها للخطر.

السابق
بين الجهل والحقد الطبقي
التالي
العيد .. لمن؟