أهم فضائح المشاهير التي شهدها عام 2015 حتى الآن

كاتي بيري

أهم الفضائح التي شهدها 2015 حتى الآن:
– تأكيد النجمة كاتي بيري في يوليو الماضي مشاعر الكراهية التي تكنها لتايلور سويفت بعد ابرازها الحرب المشتعلة على موقع تويتر بين سويفت ونيكي ميناج.
– خروج بروس جينر في مناسبتين ليصدم العالم، أولا بتأكيده أنه يخطط لاجراء عملية تحول جنسي، وثانياً عند صدروه كامرأة على الغلاف الخاص بمجلة فانيتي فير.
– العثور على بوبي كريستينا براون، ابنة النجمة الراحلة وايتني هيوستن، وهي فاقدة الوعي في حوض للاستحمام، وسط اتهامات موجهة لصديقها نيك غوردون بأنه من وقف وراء ذلك.

اقرأ أيضاً: إليكم الأسماء الحقيقية لـ15 من مشاهير هوليوود
– اتهامات واجهها توم برادي وفريقه نيو انجلاند باتريوتس بخصوص استعانتهم بكرات مفرغة بداية 2015 لالحاق الهزيمة بفريق انديانابوليس كولتس في احدى بطولات دوري كرة القدم الأميركية. وهي الفضيحة التي أضرت كثيرا بسمعة برادي.
– فضيحة التصريحات العدائية التي تنطوي على قدر كبير من الكراهية التي لا يزال يصر المرشح لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، على اطلاقها ضد المهاجرين المكسيكيين.

مشاهير
– اتهام الممثل الكوميدي بيل كوسبي بالسخرية والاستهزاء من المشاهير على نحو غير لائق، وهي الفضيحة التي بدأت أواخر عام 2014 لكنها برزت بشكل كبير في 2015.
– فضيحة كذب الصحافي المخضرم في محطة إن بي سي، بريان ويليامز، بخصوص روايته التي تحدث فيها عن اصابته بطلقات نارية وهو داخل مروحية خلال حرب العراق.

اقرأ أيضاً: بالصور: مشاهير اكتسبوا الوزن بشكل صادم وخسروا جماهيرهم
– فضيحة الأسرة التي تشتهر بكونها محافظة دينيا ( أسرة داجر ) بعد ثبوت تورط ابنها، جوش داجر، في واقعة اعتداء جنسي على 4 من بنات الأسرة القاصرات وطفل لا ينتمي الى العائلة، بالاضافة الى ثبوت خيانته مؤخرا لزوجته الحامل مع احدى فتيات الليل.

السابق
أصدقاء العسكريين المختطفين: لشن حملة عسكرية بلا هوادة تطيح بالإرهابيين ومن يقف خلفهم
التالي
حقوق المرأة اللاجئة من فلسطين وسوريا حوارات وتوصيات وشهادات