بالصور: هكذا كذّب نوح زعيتر حزب الله

بعد الضجة التي احدثها انتشار صورا على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد أشهر المطلوبين للعدالة بسبب الاتجار بالمخدرات نوح زعيتر  وهو يقوم بجولات على مواقع “حزب الله” في القلمون، وقد ظهر زعيتر برفقة عدد من مقاتلي الحزب وهو يقود إحدى الدبابات. سرعان ما نفى “حزب الله” أن تكون الصور التي يتمّ تداولها لتاجر المخدّرات نوح زعيتر قد التقطت في مراكز الحزب في القلمون أو مع شباب الحزب.

وأصدرت العلاقات الإعلامية في “حزب الله” البيان التالي: “بعد توزيع بعض المواقع الإلكترونية صورا للمدعو نوح زعيتر في مواقع عسكرية ومع أشخاص يرتدون بذلات عسكرية، تؤكد العلاقات الإعلامية في حزب الله، أن هذه الصور ليست في مواقع تابعة لمجاهدي المقاومة الإسلامية ولا مع مجاهدي حزب الله، ولا علاقة لحزب الله بها لا من قريب ولا من بعيد”.

الّا أن زعيتر ردّ على بيان “حزب الله” في اتصال مع “موقع الجديد”، وقال: تسريب الصور ظهر اليوم لم يكن من قبلي وليس لدي فايسبوك وما شابه ولا أقوم بتسريب الصور”.

وأرسل زعيتر مجموعة تأكيدا عل كلامه صور جديدة له مع قيادات ميدانية في “حزب الله” ، احداها مع مسؤول قطاع بعلبك في “حزب الله” السيد حسين نصرالله، وقال: “كل العالم تذهب الى حيث المقاتلين وينشرون صورهم ولا يتكلمون ولماذا الآن ينفون وجودي هناك؟.. أنا وعائلتي وأولادي فدا المقاومة ورهن إشارة سيد المقاومة ونحن مقاومة وأشرف من الجميع وفشر ان ينعتني أحد بتاجر مخدرات”.

زعيتر مع مسؤول حزب الله

وختم زعيتر: “أنا واثق ان بيان النفي ليس صادرا عن حزب الله وغدا ستتأكدون من ذلك”.

يذكر أن  نوح زعيتر أعلن منذ مدّة استعداده للانضمام لـ “حزب الله” في قتاله ضد قوات المعارضة السورية”دفاعا عن الارض وتحت أمرة أمين عام الحزب السيّد حسن نصرالله”.

اقرأ ايضا : المطلوب نوح زعيتر يتحضّر لمواجهة المسلحين السوريين…

نوح وعيتر نوح زعيتر نوح زعيتر

 

 

السابق
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 15 ايلول 2015
التالي
هاني فحص ينام بين حياة وحياة يكتب في سرّه عن… سرّه