نصر الله منتقداً: فسروا الممر الالزامي بما يناسبهم

اكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن لا تغيير ولا تعديل في موقفنا بشأن الانتخابات الرئاسية، وقال: “ان رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” العماد ميشال عون هو مرشح طبيعي ومرشح قوي وله قاعدة تمثيل عريضة، ونحن كنا وما زلنا وسنبقى ندعم هذا الترشيح. وعبارة الممر الإلزامي للانتخابات لا تقدم ولا تؤخر ولا تغيّر ولا تمسّ ولا تضعف من قوة هذا التبني وهذا الالتزام”.

وعن أن العماد عون ممر إلزامي لاستحقاق رئاسة الجمهورية، قال نصرالله: “هم من أجل أن يستوعبوا الموقف القوي الذي عُرض بهذه المعادلة الداخلية إلى جانب “التيار الوطني الحر” وتكتل الإصلاح والتغيير والعماد عون، ذهبوا إلى المكان الذي فسروا فيه ما يُفيد “التوهين”، مع العلم أنّ العبارة لا تفيد ذلك، وهذه واحدة من مشاكلنا معهم”.

وأضاف: “عندما نقول إن العماد عون ممر إلزامي لانتخابات الرئاسة، فهذا لا يعني أنه لم يعد مرشحاً، فهو ممرّ إلزامي سواء كان مرشحاً أو لم يكن، وبالتالي أنا أثبّته كممر إلزامي، وهذا لا يعني أنه لم يعد مرشح “حزب الله”، فلا يمكن تفسير الأمر بهذا الشكل في المنطق ولا في الفهم، ولكن هم يريدون أن يفسروا الأمور هكذا”.

كلام نصر الله جاء لمناسبة انطلاق عمل “جامعة المعارف”، اثناء استقباله بحضور رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” هاشم صفي الدين، مجلس أمناء الجامعة ورئيسها والعمداء فيها.

آخر تحديث: 19 أغسطس، 2015 1:36 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>