القبض على لبناني انتحل شخصية رجل أمن كويتي

ضبطت قوات الأمن الكويتية في محافظة الفروانية، وافدًا من الجنسية اللبنانية مواليد عام 1994 ينتحل صفة رجل أمن من القوات الخاص.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الكويتي، أن دورية فرقة قيادة الأندلس استوقفت الوافد اللبناني بعد الاشتباه في مركبته صفراء اللون التي تعود ملكيتها إلى إحدى شركات تأجير المركبات، مسجلًا عليها بلاغات استعراض واستيقاف أطفال ووافدين بغرض تفتيشهم من قبل قائدها الذي يرتدي الزي العسكري، وفقًا للموقع الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية.

وعند قيام رجال الأمن بطلب إثبات الشخصية من المتهم، أبلغ رجال الدورية باسم مستعار، وأنه كويتي الجنسية ولا يحمل إثبات شخصية، فقام رجال الأمن بالاستعلام عن الاسم الذي أدلى به المتهم، فتبين أنه لا اسم بهذه الإفادة، كما لاحظ رجال الأمن بدلة عسكرية (تعود إلى قوات الأمن الخاصة برتبة رقيب أول) معلقة داخل المركبة من الخلف، وبسؤال المتهم عنها أوضح أنها تعود إلى أحد أصدقائه..

وبعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم، تم اقتياد المتهم إلى مخفر منطقة الأندلس. وبتفتيشه احترازيًّا عثر بحوزته على هاتف نقال في خلفيته صورة له مرتديًا فيها الزي العسكري الذي يعود إلى قوات الأمن الخاصة، بجانب صور عدة له بالزي نفسه، بالإضافة إلى صور لمجموعة من الهويات لشخصيات أخرى وصور لعدد من الفتيات.

وبالتحقيق مع المتهم اعترف بأنه فصَّل البدلة العسكرية لدى أحد الخياطين ليوحي لصديقاته بأنه كويتي ويعمل في وزارة الداخلية، وأحيل المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص للتحقيق.

السابق
الشرق الأوسط: لهذه الأسباب فشلت المفاوضات بالزبداني
التالي
اصطدام طائرة ركاب أندونيسية بجبل ومقتل جميع ركابها الـ54