6 أخطاء أثناء التقبيل تجنبّوها

صحيح أن القبلة هيث من أهم عناصر الرومانسية بين الحبيبين، لكن لا تعتقدوا أبداً أنه بالأمر السهل خصوصاً ان احد الأطراف قد يرتكب خطأً بدون أن يدري يؤثر على العلاقة.

وهذه بعض الأخطاء الشائعة التي نرتكبها أثناء التقبيل تجنبوها:

رائحة الفم الكريهة

هل رفضتواالتجاوب مع قبلة الشريك بسبب رائحة فمه الكريهة … هو بحاجة لتناول قرص من النعناع على الفور لإنعاش النفس. من هنا أهمية أن تبقي معك علكة بطعم النعناع أو حتى فرشاة أسنان لعدم الإنزعاج من هذه الأمور البسيطة.

عدم استخدام اليدين

التقبيل بدون استخدام اليدين بلطف على وجه شريكك لا معنى لها ولن تؤثر فيه وفي مشاعره. التقبيل ليس الوقت المناسب للجماد وعدم التحرك بل على العكس عليك التفاعل مع القبلة والتمايل معها.

استخدام اللسان بكثرة

لا يوجد شيء أسوأ من استخدام اللسان بشكل كثيف خلال عملية التقبيل! لكن لا ليست هذه الطريقة الصحيحة للتقبيل فاستخدام اللسان بشكل كثيف يساهم في تخفيف جمالية القبلة ورومنسية هذا الوقت بين الحبيبين.

الشفاه المشقّقة

إن الشفاه من أساس عملية التقبيل لذا يجب الحفاظ عليها وابقاءها مرطّبة  وغير مشققة طوال الوقت. فلن تكون التقبلة ممتعة إذا كانت الشفاه مشققة والدم والجروح تملؤها!

 

لا تفتح عينيك

إغلاق العينان أثناء التقبيل أمر رومنسي جداً ويثير الأحاسيس التي تدخل مباشرة إلى قلبك. إن إغلاق العينين أثناء التقبيل يرسّخ المشاعر فيك ويجعلك تتذكرين هذه القبلة بكل أحاسيسها.

آخر تحديث: 13 أغسطس، 2015 8:52 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>