وهاب لحزب الله.. أدّبوا حبيب فياض صاحب الوجه البشع

صدر بيان عن “حزب التوحيد العربي” ردّاً على صاحب الوجه البشع – حسب البيان – حبيب فياض بعد تناوله رئيس الحزب وئام وهاب، حيث شنّ في خلاله حملة عنيفة على فياض متهماً إياه انه يدّعي نطقه تارة في “8 آذار” وتارة باسم قوى من “8 آذار” وتارة باسمه الشخصي ولم يكن “لدى صاحب الوجه البشع الا سموما واحقادا يبثها تجاه قوى 8 آذار”.

فياض تافه بكل المعايير يستغل قرابة ويدّعي موقعا لذا نطلب ممن يرعى هذا الشخص بجعله اكثر ادبا والتزاما

أما “بالنسبة لما تناول به رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب فاننا نذكّر منتحل صفة الناطق باسم 8 آذار، الا اذا كان احد نصّبه دون علمنا، نذّكره بأننا كنّا في طليعة الذين واجهوا منذ 11 عاما وحتى اليوم ولم نكن مختبئين مثله ومثل امثاله وعندما اشتد الخبر على الوطن والمقاومة كنا وقفنا مع قلّة قليلة لنقاتل”.

وئام وهاب
وأما “بالنسبة لزيارة وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف فنحن نستغرب ان يسمح لمثل هذا الشخص بالحديث عن زيارات وزير الخارجية الايراني رغم ان الوزير ظريف خصّ في زيارته الماضية رئيس الحزب الوزير وئام وهاب مشكورا بلقاء خاص الا انه في الزمن الرديء يصبح مثل هذا التافه هو الذي يحدد احجام الناس وبرامج زيارات الكبار الى لبنان”.

يدّعي فياض نطقه تارة في “8 آذار” وتارة باسم قوى من “8 آذار” وتارة باسمه الشخصي

وختم البيان: “انه تافه بكل المعايير يستغل قرابة ويدّعي موقعا لذا نطلب ممن يرعى هذا الشخص بجعله اكثر ادبا والتزاما لأن من يدّعي احيانا النطق باسمهم يحملون اخلاقيات لا يصل الى مثلها هذا الشخص”.

آخر تحديث: 12 أغسطس، 2015 5:42 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>