جورج كلوني وأمل علم الدين على الدرّاجة النارية

يبدو أنّ خبر طلاق الممثل الأميركي العالمي جورج كلوني من زوجته اللبنانية الأصل أمل علم الدين عار عن الصحّة، هذا على الأقل ما تكتشفه في أرمينيا وتحديداً في مدرسة “ديليجان الثانويّة الدولية”، حيثّ خصّص كلوني الزوج منحة دراسية للطلاب العرب من لبنان وسوريا ومصر والأردن وفلسطين للتخصص في هذا الصرح العلمي، الذي يعدّ من الأهمّ عالمياً من ضمن 15 مدرسة مشابهة. وستحمل المنحة الدراسيّة إسم “أمل كلوني”.

وكانت قد التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجم الأمريكي الشهير جورج كلوني، وزوجته المحامية والحقوقية البريطانية واللبنانية الأصل أمل علم الدين، في بحيرة كومو في ايطاليا يقومان بجولة على الطرقات بالدراجة النارية.

جورج كلوني امل علم الدين

جدير بالذكر أن جورج كلوني، وزوجته، قد اثار غضب المجلس المحلي في مقاطعة باركشير في بريطانيا، وذلك بعدما خططا لتركيب دائرة تلفزيونية تتضمن 18 كاميرا مراقبة حول منزلهما الفاخر، القائم في إحدى مدن مقاطعة باركشير في جنوب شرق بريطانيا.

وذكرت صحيفة التايم البريطانية، أن هذا الطلب، أثار موجة كبيرة من الاحتجاجات من قِبل جيرانهما من السكان المحليين في مدينة ردينج، إحدى مدن مقاطعة باركشير البريطانية، التي يوجد فيها منزل الثنائي العالمي.

وكان الزوجان قد تقدما بطلب للسماح لهما بإقامة حمام سباحة جديد وصالة عرض سينمائية، وأسوار حدود جديدة إضافة إلى نظام الدائرة التلفزيونية، على أعمدة ترتفع لستة أمتار وهو ما رفضه المجلس المحلي البريطاني.

آخر تحديث: 11 أكتوبر، 2016 5:54 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>