نديم قطيش لوائل أبو فاعور: أنت «كلب» جنبلاط

بعد هجوم وزير الصحة وائل أبو فاعور على الاعلامي نديم قطيش واصفًا إياه: بالمرتزق المأجور المتلون والمسعور. ردّ الأخير: أبو فاعور… "أوسكار"

ردَّ الاعلامي نديم قطيش على كلام وزير الصحة وائل أبو فاعور الذي وصفه  بـ”المرتزق المأجور المتلون والمسعور” وذلك على خلفية تعليقه على تصريحات النائب وليد جنبلاط الأخيرة المتعلقة بملف النفايات في برنامج “DNA”. وهنا ردّ قطيش:

«أبو فاعور… “أوسكار”

أود أن أشكر كل من إتصل مستنكراً بيان وزير الصحة وائل أبو فاعور، تعليقاً ع حلقة “دي إن إيه” حول ملف النفايات، ومتضامناً ضد إسفاف غير مسبوق في تاريخ اللغة السياسية والاعلامية في لبنان.
وأعتذر من كل من طالب برد عبر البرنامج يوم الإثنين، إذ أنني لن أنزل الى مستوى ما قرأتم وسمعتم عبر برنامج يصل الى كل البيوت. فالبيان غير مطابق لأي مواصفات أخلاقية وسياسية وتلفزيونية، كما أنه غير مطابق لمواصفات بني معروف وعلى رأسها الحكمة».
وأضاف: «مع ذلك لفتني أن الوزير المحترم بذل جهداً يستحق التنويه. فقلة قليلة سبقته الى هذه القدرة على قول أكبر كم من الشتائم بأقل عدد من الكلمات، وعليه فهو يستحق من مرجعيته رتبة “أوسكار” في السياسة، و “أوسكار” في الاخلاق و“أوسكار” في القيمة والمقام».

والجدير بالذكر، أن “أوسكار” هو إسم الكلب الخاص بالنائب وليد جنبلاط، ويبدو أنّ قطيش قصد القول أن أبو فاعور دافع عن جنبلاط كما يدافع الكلب عن صاحبه.

 

 

 

السابق
اليمن.. تقدم للمقاومة في العند وجبل صبر
التالي
أزمة رواتب قريبة تواجه الحكومة