وائل أبو فاعور دفاعا عن جنبلاط: نديم قطيش مرتزق مأجور لقيط رذيل…

نديم قطيش
لم يتأخّر ردّ رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط على الاعلامي نديم قطيش الذي هاجمه قبل 3 أيام عبر تلفزيون المستقبل، غير أن ردّه جاء عن طريق وزيره وائل أبو فاعور الذي هاجم قطيش بقوّة ونعته بأوصاف شنيعة ودافع عن "البيك" زعيم الجبل مهدّدا أن للحديث صلة.

رد وزير الصحة وائل أبو فاعور على الكلام الذي صدر من الاعلامي نديم قطيش بحق النائب وليد جنبلاط قائلا:

“في أرذل الأزمان بات يتطاول على وليد جنبلاط مرتزق مأجور متلون مسعور، نديم رذالة ورذيل ندامة، لقيط سياسة سقيط نخاسة، يستغل منبراً نحترم ويستظل موقعاً نقدر ليتطاول على قامة لن يدرك أخمص الأخمص فيها عله يلفت نظرا أو ينال حظوة أو يكسب رضى أو يتسول بعضا من فضة التي طالما كانت هي الدافع في التجوال بين العقائد والانتماءات الكاذبة والارتزاق المتحول والمتجول، وبكل الاحوال فللحديث صلة، وقد فتح البيان على مصراعيه”.

قطيش لوليد جنبلاط: أتذكر حين قلت إنك تفضل أن تكون زبالا في نيويورك على أن تكون زعيما في لبنان

وكان نديم قطيش معدّ ومقدّم برنامج DNA الذي يعرض على تلفزيون المستقبل، قد قال قبل ثلاثة أيام في إحدى حلقات برنامجه هذا، واستنادا لتصريحات جنبلاط التي شدد فيها على سحب يده كليا من الاستثمار في ملف النفايات بعدما لمس “خطرها السياسي عليه” كما عبّر قطيش، فعلّق على ذلك قائلا: “لولا هذا الخطر السياسي ورائحة الفساد المنبعثة من ملف النفايات لكان دخل جنبلاط في هذه المحاصصة واخذ حصته و”للقرد”. مضيفا: “عوض ان تكون الشركات المساهمة في خدمة المواطن، تصبح محاصصة بيد السياسيين”.

كما تابع قطيش تعليقه على تصريحات جنبلاط التي قال فيها انه “لا علاقة لي حاليا بشركة الاسعد وليس لي شريكا بأي صفقات يحكى عنها”، ليرد عليه قطيش بالقول: “طمنتني”، لا علاقة لي “حاليا”، “يعني بكرا بس تنطفي القصة منرجع مندبرها”.

بات يتطاول على وليد جنبلاط مرتزق مأجور متلون مسعور، نديم رذالة ورذيل ندامة

كما ذكّر قطيش بكلام النائب وليد جنبلاط عام 1995 حين قال انه يمتلك كتابان واحد يبرزه امام الدولة والآخر خاص به.. وقال له: “أتذكر حين قلت إنك تفضل أن تكون زبالا في نيويورك على أن تكون زعيما في لبنان؟ اللبنانيون يوافقون معك”.

وكان قطيش قد أكّد في نهاية حلقته ان هذا الكلام يتحمل مسؤوليته وحده ولا علاقة لتلفزيون المستقبل او تيار المستقبل به، قائلا: “لا اعرف ان كانت هذه الحلقة ستبث”.

السابق
حسن خليل: الجيش والشعب والمقاومة أكثر من ضرورة لحماية لبنان وأرضه
التالي
قاووق: لعدم المراهنة على العصابات التكفيرية في سوريا