نيكول سابا: أنا أكثر شهرة من مايا دياب

كشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا  عن أن زوجها يوسف الخال «روّضها». واشارت الى أنها لا زالت اندفاعية وقوية لكنها هدأت، وتعلمت الصبر بعد اختبار الأمومة،وقد أفادها الاستقرار كفنانة.

وأجابت نيكول بجرأة وابتسامة عن الأسئلة التي وجّهها إليها الإعلامي طوني خليفة في برنامج «بدون ماكياج»، واعتبرت أن إليسا أكثر جماهيرية وحضوراً من هيفاء وهبي في لبنان، كون الأخيرة انصرفت إلى عالم السينما والدراما في مصر.

أما عن نجمة Four Cats، فقالت نيكول : «أنا أكثر شهرة من مايا دياب بالمطلق كوني من مؤسسات الفرقة»، وإن كانت مايا وصلت قبلها إلى العالم العربي، أوضحت سابا : «لقد انطلقتُ من هوليوود الشرق. انطلقت مايا دياب بأشياء أخرى بينما أنا لديّ أرشيف فني وشغل وفي جعبتي أعمال تمثيلية».

وقالت: «قد تعجب مايا من يحب القامة الطويلة بينما أعجب من يحب العينين الملونتين».

واستكملت حديثها عن دياب قائلة: «اعتمدت على شكلها الخارجي وأناقتها في عالم التقديم والغناء». ومع احترامها لكارول سماحة ورولا سعد، لم تجد نيكول بأن أي منهما كانت الأقرب إلى صباح.

وأضافت : «ربما تكون نانسي الأقرب إلى شخصية صباح !». أما عن تجاهلها لميريام فارس حين اعتبرت أن شيريهان هي آخر نجمة قدّمت الفوازير، فأكدت نيكول أن «ميريام قدّمت أجمل فوازير في العصر الحالي وهي مشكورة على جهدها، لكن فكرة الفوازير فقدت وهجهها في زمن الكليبات».

السابق
هذه اللائحة 48 للعينات المطابقة وغير المطابقة
التالي
سؤال أميركي عن الاتفاق النووي: لماذا يتوجّس «الأصدقاء العرب»..؟