درباس: لا احد من حلفاء عون يجاريه في التصعيد

رشيد درباس

اكد وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس، “ان رغبة رئيس الحكومة واغلبية الوزراء تكمن في عدم خروج اي جزء من القوى السياسية من الحكومة، لافتا الى ان الحكومة تعمل على تسيير دفة البلد في ظل رفض ايقاف عملها، ومن هنا كان موقف الرئيس تمام سلام الانتظر للتواصل مع الاخرين”.

رشيد درباس

وأشار في حديث لبرنامج “اليوم السابع” عبر صوت لبنان 100,3-100,5، الى ان “مجلس الوزراء اتخذ القرار بتصدير المنتجات الزراعية على الرغم من انسحاب بعض الوزراء واعتراضهم عليه”، معتبرا “ان الوطن آيل الى السقوط في ظل ما يجري في المحيط الاقليمي وخصوصا بعدما تعرضت له مصر اخيرا، لذا علينا ان نتماسك ونغلق الابواب حتى لا تصل هذه الشرارة الينا”.

ولفت الى ان “وزير الداخلية نهاد المشنوق طرح تأمين النصاب لبحث ملف التعيينات، موضحا لوزير الخارجية جبران باسيل ان هذا الامر لا يعني بالضرورة اتخاذ القرار”.

وردا على تصريحات رئيس “تكتل التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون حول احتمال تفجير الوضع الحكومي أشار درباس الى ان “كل انفجار سياسي له وسائل مواجهة”، معتبرا ان “مصير الجمهورية مطروح على بساط البحث، وان أحدا من حلفاء التيار لم يعلن انه سيجاريه بقراره التصعيدي”.

(وطنية)

السابق
ريفي: ملتزمون منطق الدولة والمؤسسات ولن نقبل بتمدد السلاح
التالي
اعتصام لاهالي العسكريين المخطوفين امام سفارة قطر