لقاء بين «امل» و«جبهة التحرير» و«حزب الله» اكد وجوب التنبه من أخطار تفشي الارهاب

حزب الله و حركة امل

استقبل عضو قيادة حركة “امل” في اقليم جبل عامل صدر الدين داوود، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ومسؤول ملف المخيمات لـ”حزب الله” في منطقة صور ابو وائل زلزلي في مقر قيادة الاقليم في مدينة صور، وجرى البحث في التطورات السياسية الراهنة.
ورأى المجتمعون في بيان اثر اللقاء، ان “ما يجرى اليوم من صراعات في المنطقة يخدم المشروع الاسرائيلي في المنطقة”، وشددوا على “اهمية ان تتلاقى كل جهود الامة في هذه المرحلة للوقوف الي جانب القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني بالعودة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس”.
واكدوا “وجوب التنبه من أخطار تفشي ظاهرة الارهاب والتكفير والتي يستفيد منها العدو الصهيوني الذي يمثل الوجه الحقيقي لارهاب الدولة المنظم في العالم، والذي يهدف الى تحويل المنطقة العربية الى كيانات طائفية ومذهبية”، ودعوا الى “تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء حالة الانقسام بما يمكن الشعب الفلسطيني من مواجهة كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية والحفاظ على كل عناوين القوة، وفي مقدمها حق الشعب الفلسطيني في ممارسة كل اشكال النضال والحق بالمقاومة ضد المحتل الصهيوني”.
وحيا المجتمعون “كل الأسيرات والأسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي”، ودعوا الى وقفة تضامنيه بعد غد الخميس امام مركز الصليب الأحمر الدولي في مدينة صور.
واشاد الجمعه في ختام اللقاء بـ”الجهد الوطني والقومي للرئيس نبيه بري الذي تبنى ولا يزال يتبنى كل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في كل المنتديات المحلية والاقليمية والدولية، والعلاقة المميزة مع حركة امل وحزب الله والقوى الوطنيه اللبنانية”.

السابق
العثور على رضيعة داخل علبة كرتون في حي البراد صيدا
التالي
مالي تطلب من الامم المتحدة مساعدتها لبسط سيطرتها على شمال البلاد