بالفيديو: عصابة تخطف إمرأة والشرطة تتفرج

خطف

أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الرجال يختطفون امرأة ويضعونها داخل صندوق سيارة أجرة خارج أحد الملاهي الليلية في سلوفاكيا، في الوقت الذي وقف فيه رجال الشرطة الذين صادف وجودهم في المكان مكتوفي الأيدي دون أن يحاولوا إنقاذ المرأة.

شاهد أيضاً بالفيديو:كلب شرس ينهش طفل وهم يضحكون

وتظهر في الفيديو امرأة شقراء تحاول تحرير نفسها من مجموعة من الرجال وهي تصرخ وتستغيث فيما أمسك بها أحدهم بإحكام من خصرها، قبل أن يرغمها على دخول صندوق السيارة وهو بصحبتها، فيما كانت سيارة الشرطة قريبة من موقع الحادث، وراح اثنان من رجال الشرطة يراقبان ما يحدث.
وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، بدا واضحاً أن الشرطيين لم يكن لديهما أية نية للتدخل، وتجولا في المكان وهما يتابعان عملية الاختطاف كباقي المارّة في المكان.

http://www.youtube.com/watch?t=17&v=VOlvahmK57w

وبعد أن انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، اعترفت الشرطة السلوفاكية بارتكابها خطأ كبير بعدم التدخل في الواقعة، فيما أكد نائب قائد الشرطة لوبومير أديل أن من واجب الشرطة منع حدوث مثل هذه الأفعال.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. الدغيدى:الجنس خارج الزواج حلال
في حين أكد المتحدث باسم مجلس المدينة مارتن سفيتوسكا أن عمدة المدينة لا يقبل بمثل هذه التصرفات من قبل شرطة المدينة، أشار إلى أن العمدة طلب الحصول على تقرير حول الواقعة بهدف اتخاذ الإجراءات الضرورية.
وتمكنت قناة ماركيزا التلفزيونية السلوفاكية من تتبع أثر سيارة الأجرة وإجراء لقاء مع سائقها والمرأة التي ظهرت في الفيديو. ودافع السائق عن فعلته بالقول إن المرأة والرجل الذي أرغمها على دخول صندوق السيارة انتقلا فيما بعد إلى المقاعد الخلفية.
إلا أن المرأة المختطفة نفت أن يكون ذلك قد حصل، وأكدت أنها بقيت طوال الطريق داخل الصندوق، وفي النهاية ألقوا بها أمام منزلها.
ومن غير المعروف بعد السبب الذي دفع الرجال إلى اختطاف المرأة بهذه الطريقة، وتواصل الشرطة تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الحادثة، وفي نفس الوقت يجري التحقيق مع الشرطيين الذين لم يحركا ساكناً أثناء عملية الاختطاف.

السابق
امرأة.. على ورقة 10 دولار
التالي
لماذا سُلّمت تل أبيض إلى حلفاء الأسد؟