من هي المرأة التي يجمع عليها الرجال؟

جمال المرأة ومظهرها هما العنصران الأساسيان اللذان يلفتان إنتباه الرجل اليها من النظرة الأولى، إلا أنّ هناك عوامل أخرى تدفع الرجل الى الانجذاب لها.

– الجسم: لا يعتبر الرجل المرأة الهزيلة إمرأة جذّابة، وأيضًا هو لا يفضّل السمينة، بل يفضّل صاحبة الجسم الرياضي المشدود الذي يتسم باللياقة.

– الساقان الطويلتان: معظم الرجال يفضّلون السيقان الطويلة التي تضفي جمالا على قِوام المرأة ومشيتها، لذا فإن معظمهم ينظرون إلى النساء اللواتي ينتعلن الكعوب العالية لأنها تُضفي على ساقي المرأة مظهرًا ناضجا.

– العيون الجذّابة: يعتبر الرجل أنّ المرأة التي تملك العينين الواسعتين جذّابة للغاية. كما للجسد لغة فأيضًا للعيون لغة خاصة بها.

– الأنف الصغير: هو إحدى السمات التي تذكّر الرجال بالأطفال وتثير فيهم مشاعر الحماية والأبوة.

– الشعر الطويل: إذا أرادت المرأة أن تجذب إنتباه الرجل فعليها أن تترك شعرها طويلاً، فهو دليل على الصحة والجسد المعافى ويدل أيضًا على جاذبية المرأة الحسّية، بينما الشعر القصير يشير الى أنّ صاحبته ذات نظرة أكثر جدّية نحو الحياة.

– العنق الطويل: اعناق الرجال تمتاز بأنها أكثر سماكة وقوة من أعناق النساء. لذا فالعنق الطويل والنحيف هو علامة لجمال المرأة ودليل قوي على الاختلاف بين الجنسين، والذي يحب الرجال أن يراه مرصّعًا بالمجوهرات.

– البطن المسطّح: تتمتع النساء ببطون أكثر إستدارة من بطون الرجال وبطن المرأة المسطّح يدل على أنها ليست حاملا وبالتالي فهي على استعداد لأن يتقدم الرجل إليها.
إلى جانب ذلك, يشير استطلاع حديث تم إجراؤه في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أمور أكثر أهمية في نظر الرجال الذين يبحثون عن الارتباط الجدي, وهي أمور يجمع عليها أغلب الرجال ويبحثون عنها دائماً في شريكة حياتهم:

-المرأة الـمـسـتـقـلة: وهي عكس “الدلوعة” أو الاتكالية، لا تنتظر الرجل ليلبي مطالبها ، تعتمد على نفسها دائماً، وهي كذلك امرأة منطلقة تحب السفر والتعرف على أشخاص جدد.

– الجميلة المغرية: أي المرأة الجذابة غير المتكلفة في جمالها، والتي لا تلجأ إلى التصنع فيه.

– الـذكية: من تستطيع مخاطبة قلب الرجل بعقلها، تشعره بحبها دون التصريح له بذلك، بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز مستمر.

الحبيبة الصديقة: تستمع إليه متى يكون في حاجة إلى ذلك، تشاركه حياته العملية بإيجابية، وفي الوقت نفسه تكون حبيبته وطفلته المدللة في غرفة النوم.

آخر تحديث: 9 يونيو، 2015 11:46 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>