الوفد الاقتصادي عاد من هولندا وتأكيد على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

عاد الى بيروت من هولندا، رئيس مجلس الأعمال اللبناني الهولندي محمد خالد سنو والوفد الإقتصادي والتجاري الموسع برفقة الملحق التجاري في السفارة الهولندية مارك زعني، حيث أجرى خلالها الوفد مباحثات مع المسؤولين الهولنديين والتقى نظراءه الهولنديين، وأجرى معهم مباحثات تتعلق بتنمية العلاقات الإقتصادية والتجارية بين لبنان وهولندا.

والتقى الوفد ايضا سفيرة هولندا هاستر سمسون التي جالت مع الوفد في زياراته.
وأقامت سفيرة لبنان في هولندا عبير علي، حفلا للوفد بحضور عدد كبير من رجال الأعمال في هولندا وعدد من المسؤولين الرسميين والسفراء العرب.

سنو

والقى سنو كلمة قال فيها: “ان هذه الزيارة اكتسبت أهمية خاصة في الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، لذلك قام الوفد بعقد اجتماعات عمل مع رجال الأعمال الهولنديين، لزيادة التعاون على صعيدي الإستيراد والتصدير. وعلى صعيد تعزيز الروابط والعلاقات بين لبنان والبيوتات الإقتصادية والتجارية في هولندا”.

وأكد “ان مجلس الأعمال اللبناني -الهولندي سيبذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق المزيد من التعاون بين البلدين وتنفيذ الخطوات الهادفة الى تعزيز التعاون المشترك”، شاكرا السفيرة سمسمون على مشاركتها في اجتماعات الوفد، وعلى اهتمامها والتواصل المستمر مع مجلس الأعمال اللبناني -الهولندي.

السابق
باسيل من كندا: مخالفة الديموقراطية وتجاهل الإستحقاقات يؤديان الى تعطيل البلد والانفجار
التالي
لقاء الأحزاب والقوى من معلم مليتا: من يحرض طائفيا لا يمكنه الحكم على المقاومة