وقفة تضامنية لحركة الجهاد مع الأسير خضر عدنان في مخيم الجليل بعلبك

قلعة بعلبك

نظمت حركة “الجهاد الإسلامي في فلسطين” في مخيم الجليل – بعلبك اليوم، وقفة تضامنية مع الشيخ الأسير خضر عدنان بحضور عضو قيادة “حركة أمل” مصطفى السبلاني، وممثلي الفصائل واللجان الشعبية وأهالي المخيم.

وألقى أبو علاء سحويل كلمة الحركة مؤكدا أن “عدنان قد كسر أنف العدو الصهيوني سابقا من خلال معركة “الأمعاء الخاوية” التي استمرت 66 يوما”، وهو اليوم مستمر للشهر الثاني على التوالي بإضرابه عن الطعام إحتجاجا على سياسة الإعتقال الإداري التي تمارسها سلطات العدو الصهيوني على أبناء شعبنا الفلسطيني”.

وشدد على أن “إرادة الشعب الفلسطيني لا يمكن أن تنكسر رغم كل الظروف التي تحيط به، وستبقى فلسطين هي البوصلة الحقيقية للصراع بين الحق والباطل، وستبقى القدس والمسجد الأقصى قبلة المجاهدين”، مطالبا بضرورة دعم ومساندة قضية الأسرى الذين يخوضون معركة الكرامة عن هذه الأمة”.

السبلاني
بدوره إعتبر السبلاني أن “معركة عدنان هي معركة الكرامة والشرف عن هذه الأمة”، مشددا على أن “تحرير الأسرى لن يكون سوى بمقاومة العدو الصهيوني، وبالمقاومة يكمن التحرير والإنتصار”.

وشدد على “مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للشعوب العربية والإسلامية”، داعيا “هذه الأمة إلى التوحد والإلتفاف حول الشعب الفلسطيني ودعم قضيته في وجه العدو الصهيوني”.

السابق
الجيش نفذ مناورة قتالية بالذخيرة الحية في منطقة حنوش حالات
التالي
حبوب «فياغرا» للنساء قد تطرح في السوق الاميركية