سيرين عبد النور تضع النقط على الحروف في علاقتها مع زوجها

جمال فاتن وأنوثة طاغية ظهرت بهما سيرين في الفيديو كليب، حيث جسدت دور امرأة متزوجة تعيش حياة بائسة بسبب إهمال زوجها وخيانته لها، فيما تحرص هي أي الشخصية التي تؤديها سيرين في الكليب على إخفاء ذلك وإظهار العكس.

وضعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور النقط على الحروف وأصدرت كليبها الجديد لأغنية عادي من كلمات وألحان الفنان الشامل المبدع مروان خوري،  تحت إدارة المخرج جاد شويري في أول تعامل بينهما، ولاقت الأغنية نجاحا باهرا، وسبقت وتعاملت سيرين  مع خوري بأغنيتها “عيون العسلية” من ألبومها الأخير “ليالي الحب ” التي أصدرته عام 2008 .

تغيبت سيرين عن تصوير الكليبات نظرا لإنشغالها بالتمثيل، وبدا واضحا استخدام شويري طاقة سيرين بالتمثيل في الكليب نظرا لحرفيتها العالية وذلك بشهادة كبار النقاد والممثلين، حيث أصبحت أعمال سيرين مرتبطة دائما بالنجاح.

 

جمال فاتن وأنوثة طاغية ظهرت بهما سيرين في الفيديو كليب، حيث جسدت دور امرأة متزوجة تعيش حياة بائسة بسبب إهمال زوجها وخيانته لها، فيما تحرص هي أي الشخصية التي تؤديها سيرين في الكليب على إخفاء ذلك وإظهار العكس .

وستظهر سيرين في مسلسل خلال شهر رمضان المبارك “24 قيراط” من بطولتها إلى جانب النجم السوري عابد فهد والنجمة ماغي بو غصن كتابة ريم حنا إخراج الليث خجو وانتاج ايجل فيلم، وسيتم عرضه على ال “ام تي في” اللبنانية وشبكة osn المشفرة .

السابق
بالصورة: معين شريف ينعي صديقاً قضى في سوريا
التالي
إيران تتعجل يوم القيامة