التقرير الاسبوعي عن خطوات حملة سلامة الغذاء

أصدرت وزارة الصحة، في إطار استمرار حملة سلامة الغذاء، تقريرا أسبوعيا عن خطوات الحملة من 28/5/2015 الى 4/6/2015 وأهمها:

اقفالات وتلف

1 – بعد الكشف على مسلخ فروج للسيد محمد العمري في العبدة – عكار، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا ولا يستوفي الشروط الصحية المطلوبة فتم اقفال المسلخ وتلف الدجاج وتلف البراميل البلاستيكية لانها غير مطابقة.

2 – بعد الكشف على سوبرماركات اللبوة، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية والعمال بحالة جيدة من الشخصية والشروط الصحية والنظافة العامة متوفرة، فتم تلف حوالي 10 قطع من الكيك من دون تواريخ صلاحية.

3 – بعد الكشف على مطحنة نقولا جبران في المية ومية – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا ولا يستوفي الشروط الصحية ولا النظافة العامة ووجدت خيوط عنكبوت على الجدران والاسقف، فتم اقفالها لاعادة التأهيل واستيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

4 – بعد الكشف على فرن وصاج مازن عسيران في القرية – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا ولا يستوفي الشروط الصحية والنظافة سيئة. فتم اقفاله لاعادة تأهيل قسم العجين لوجود نش وحشرات ورطوبة لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5 – بعد الكشف على فرن معجنات المحمية لصاحبه علي نمر حمود في الغازية في المدينة الصناعية – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا والشروط الصحية غير متوفرة والنظافة سيئة. فتم اقفاله لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6 – بعد الكشف على فرن معجنات السلام للسيد ابراهيم كامل حسين في الغازية في المدينة الصناعية – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا والشروط الصحية غير متوفرة والنظافة سيئة. فتم اقفاله لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7 – بعد الكشف على فرن السنابل للسيد فادي حسن سليم في الغازية في المدينة الصناعية – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا والشروط الصحية غير متوفرة والنظافة سيئة. فتم اقفاله لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8 – بعد ظهور نتائج عينات اللحوم غير المطابقة في برج حمود – المتن تم تلف الكميات التالية:
31 كلغ من ملحمة الغفري.
26 كلغ من ملحمة العز.
7 كلغ من ملحمة ابو خليل.
54 كلغ من ملحمة هراتش.

9 – تم بتاريخ 2/6/2015 وبناء لتعليمات وزير الصحة العامة، قام فريق مركزي من وزارة الصحة بالإضافة لطبيب قضاء بعبدا في رمحالا وقبرشمون والمراقبين الصحيين الكشف على المؤسسات وأتت نتائج الكشوفات على ما يلي:

اقفال سناك سليم لصاحبه سليم نجيب العريضي في قبرشمون لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة، ووجه له انذار خطي للتوقف عن العمل والتقدم بطلب ترخيص وشهادات صحية للعمال وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

 

توجيه انذارات خطية للمؤسسات التالية:

 

– مطعم Chez Fouad لصاحبها فؤاد مصلح (مشاوي على الفحم) في قبرشمون لتأمين النظافة والبطاقات الصحية.
– سوبرماركت وهبة لصاحبها رمزي وهبة في ساحة قبرشمون لتأمين النظافة والشروط الصحية المفروضة.
– سوبرماركت عبيد في رمحالا لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المفروضة (فصل الخضار عن اللحوم والالبان والاجبان ووضع تواريخ صلاحية على الدجاج المغلف).
– فرن الاخضر في رمحالا للتقدم بطلب ترخيص.
– فرن نديم الديب في رمحالا لتأمين النظافة (برادات غير نظيفة).
– Patisserie Tivoli لصاحبه ناجي ضو في رمحالا للتقدم بطلب ترخيص.
– Danny’s Pizza في رمحالا للتقدم بطلب ترخيص والحصول على الشهادات الصحية.
– تلف 26 كلغ جبنة بدون تواريخ صلاحية في شركة مخابز الوسام في رمحالا.

10 – بعد الكشف على ملحمة الوفاء في قب الياس – زحلة، تبين انه لا يوجد ترخيص وشهادات صحية واللباس الموحد غير مكتمل، والشروط الصحية جزئية، فعليه وضع تواريخ على بعض البضائع وفصل الدجاج عن الخضار ووضع تواريخ صلاحية عليها ومرآة فوق ماكينات اللحمة. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة وتلفت المواد الغذائية التالية: 7 كلغ دهن مفروم، 31 كلغ مقانق، 12 كلغ مقانق مذوبة، 1.25 كلغ لسان بقر، 2 كلغ بهار سجق، 400 غ فلفل اسود و400غ بهار حلو.

11 – بعد الكشف على ملحمة وفرن قب الياس الكبرى في قب الياس – زحلة، تبين انه غير مرخص ويوجد شهادات صحية ووضع العمال جيد، والشروط الصحية جزئية، يحتاج الى دهن الفرن بويا نارية وإبعاد الغاز عن الفرن ودهن السقف والجدران ووضع مرايا فوق ماكينات اللحمة ووضع تواريخ على بعض المنتجات. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة. وتم تلف 5 كلغ بهارات مشكلة و14 كلغ سكر لعدم احتوائها تواريخ صلاحية.

12 – بعد الكشف على ملحمة وميني ماركت عماد في قب الياس – زحلة، تبين انه غير مرخص ويوجد شهادات صحية ووضع العمال جيد، والشروط الصحية جزئية، يحتاج الى دهن حديد البراد من الداخل وميزان حرارة للبراد ووضع تواريخ على بعض المنتجات ومرايا فوق ماكينات اللحمة. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة. وتم تلف 2 كلغ بهارات لعدم احتوائها تواريخ صلاحية.

انذارات خطية

1 – بعد الكشف على ملحمة يوسف موسى في صغبين – البقاع الغربي، تبين أنه يملك وصلا بالتصريح ولا يوجد شهادات صحية ولا لباس موحدا، الشروط الصحية غير مكتملة فعليه تغيير الطبالي والتقيد بالنظافة العامة. فتم توجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

2 – بعد الكشف على البان كويينر تعنايل في المرج – البقاع الغربي، تبين أنه يملك رخصة تجارة ولا يوجد شهادات صحية ويوجد لباس موحد، الشروط الصحية غير مكتملة فعليه تركيب باب عازل والتقيد بالنظافة العامة. فتم توجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

3 – بعد الكشف على مطعم أهل الشام في المرج طريق المصنع – البقاع الغربي، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا يوجد شهادات صحية ويوجد لباس موحد، الشروط الصحية غير مكتملة. فتم توجيه انذار خطي له للتوقف عن العمل واعادة تأهيل المطبخ بشكل كامل وهو يقوم بالاصلاحات المطلوبة وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

4 – بعد الكشف على فرن البسام (فرن مناقيش) في جب جنين – البقاع الغربي، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا يوجد شهادات صحية ووضع العمال سيء، الشروط الصحية غير متوفرة والبرادات سيئة. فتم توجيه إنذار خطي له لتنظيف الفرن بشكل كامل والتقيد بالنظافة العامة واصلاح البرادات وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

5 – بعد الكشف على فروج الوسام في اول بلدة الصويري – البقاع الغربي، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا يوجد شهادات صحية ووضع العمال سيء، الشروط الصحية غير متوفرة والبرادات سيئة ويلزمه الكثير من الصيانة والتأهيل. فتم توجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

6 – بعد الكشف على فرن الضيعة في الصويري – البقاع الغربي، تبين أنه لا يوجد ترخيص ولا يوجد شهادات صحية ووضع العمال سيء، الشروط الصحية غير متوفرة فعليه ازالة المعدات غير المستعملة من الغرفة المتصلة بالفرن. فتم توجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

7 – بعد الكشف على سناك الحمرا في جران الطريق العام – البترون، فهو يملك شهادة تسجيل والشهادات الصحية للعمال منتهية الصلاحية وغير ملتزمين باللباس الموحد والشروط الصحية بحاجة الى تحسين. فتم اخذ عينات لفحصها وتوجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

8 – بعد الكشف على سناك ومطعم الخيمتين في جران الطريق العام، شارع الحمرا – البترون، تبين انه لا يملك ترخيص ولا شهادات صحية للعمال وغير ملتزمين باللباس الموحد والشروط الصحية بحاجة الى تحسين والتقيد بها داخل المطبخ في مختلف أقسامه، تأمين فيلتر للمياه وحاويات مناسبة للنفايات وشبك منخلي للنوافذ. فتم اخذ عينات لفحصها وتوجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

9 – بعد الكشف على سناك الضيعة في راشكبرا قرب المدرسة – البترون، تبين انه لا يملك ترخيص ولا شهادات صحية للعمال وغير ملتزمين باللباس الموحد والشروط الصحية بحاجة الى تحسين وصيانة المحل، تأمين فيلتر للمياه وشبك منخلي للنوافذ. فتم اخذ عينات لفحصها وتوجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

10 – بعد الكشف على معمل شوكولا Cedar لصاحبه رشيد بلوط في عمشيت الطريق العام – جبيل، تبين انه لا يملك ترخيص ولا شهادات صحية للعمال وغير ملتزمين باللباس الموحد والشروط الصحية والنظافة العامة غير متوفرة. فتم توجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

11 – بعد الكشف على فرن الخباز في حبوش حي البيدر – النبطية، تبين انه يملك افادة من البلدية يوجد شهادات صحية ولا يوجد لباس موحدا، الجدران مبلطة ونظيفة ورفوف عرض المنتوجات والبرادات نظيفة ولكن التبريد سيء فتم توجيه انذار خطي له لصيانة البراد وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة واخذ عينات لفحصها.

12 – بعد الكشف على فرن منصور للسيد موسى علي منصور في البوابة الفوقا – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا يوجد شهادات صحية ولا يوجد لباس موحدا، الصالة جيدة والاقسام الباقية وسط. فتم توجيه انذار خطي له لزيادة التهوئة والانارة وتأهيل المستودع واقفال الواجهة الامامية والتقيد بالنظافة العامة لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

13 – بعد الكشف على حلويات البابا الشهيرة للسيد محمد محمود البابا في البوابة الفوقا – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا يوجد شهادات صحية ويوجد لباس موحد، الشروط الصحية وسط، الارض والجدران مبلطة والواجهة زجاجية وستاندات رخام. فتم توجيه انذار خطي له لزيادة التهوئة وتنظيم المستودع وعزل كابلات الكهرباء لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

14 – بعد الكشف على ألبان وأجبان الاخضر للسيد علي ابراهيم الاخضر في بولفار معروف سعد – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص والشهادات الصحية قيد الانجاز ولا يوجد لباس موحدا، الشروط الصحية متوفرة جزئيا، الارض والجدران مبلطة وعليه تنظيف البراد ودهن القاعدة. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

15 – بعد الكشف على شركة مكاوي هارفت في بولفار معروف سعد – صيدا، تبين انه يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ويوجد لباس موحد، الشروط الصحية متوفرة جزئيا، فتم توجيه انذار خطي له لزيادة التهوئة والانارة ووضع ساعة حرارة في المستودع وازالة الشوائب من الباحة وعزل كابلات الكهرباء لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

16 – بعد الكشف على فرن نجيب صقر في عمشيت الطريق العام – جبيل، تبين انه لا يوجد ترخيص ويوجد شهادات صحية ولا يوجد لباس موحد، النظافة غير متوفرة، فتم توجيه انذار خطي له لتنظيف المكان والبرادات وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

17 – بعد الكشف على فرن معجنات قنواطي للسيدة ميرنا يوسف قنواطي في صيدا، تبين أنها تملك شهادة تسجيل ويوجد شهادات صحية ولباس موحد، الشروط الصحية متوفرة والنظافة وسط والارض والجدران مبلطة جزئيا، فتم توجيه انذار خطي لوضع واجهة امامية وماكينات برغش وفصل مكان العجين عن الحمام وتأهيل الحمام وعزل قسطل المغسلة وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

18 – بعد الكشف على فرن مناقيش للسيد الحاج حسن في مفرق شعت – طريق بعلبك، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ويوجد لباس موحد وبحالة جيدة من النظافة، الشروط الصحية متوفرة جزئيا ويحتاج لحماية الانارة وتغيير حاويات النفايات. فتم توجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

19 – بعد الكشف على ملحمة علي الحاج حسن في مفرق شعت – بعلبك ، تبين انها لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ويوجد عامل واحد وبحالة جيدة من النظافة، الشروط الصحية متوفرة جزئيا ويحتاج لحماية الانارة وتغيير لوح الخشب. فتم توجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

20 – بعد الكشف على ملحمة درة في يونين الطريق العام – بعلبك، تبين انها لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ويوجد عامل واحد وبحالة جيدة من النظافة، الشروط الصحية متوفرة جزئيا ويحتاج لحماية الانارة وتغيير لوح الخشب ومرآة فوق ماكينات اللحمة. فتم توجيه انذار خطي له لتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

21 – بعد الكشف على Coffee Rain للسيد محمد فياض شور في الخرايب حي العينة – صيدا، تبين انه يملك شهادة تسجيل ولا يوجد شهادات صحية ولا لباس موحدا، الشروط الصحية مقبولة فالارض مبلطة والجدران مطلية. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

22 – بعد الكشف على فروج الخرايب البلدي في الخرايب – صيدا، تبين انه لا يملك ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا، الشروط الصحية غير متوفرة والنظافة جيدة وعليه وضع شبك منخلي على النوافذ. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

23 – بعد الكشف على فروج احمد عباس زرقط في الزرارية – صيدا، تبين انه لا يملك ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا، والنظافة وسط. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

24 – بعد الكشف على ملحمة حسين مصطفى نحال في الزرارية الساحة – صيدا، تبين انه لا يملك ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا، فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

25 – بعد الكشف على مسلخ فروج حسين محمد الطبل في الخرايب – صيدا، تبين انه يملك ترخيص والشهادات الصحية جزئية ويوجد لباس موحد، والشروط الصحية وسط. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

26 – بعد الكشف على فرن مناقيش على التنور – بعلبك، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا، والشروط الصحية جزئية فعليه وضع حماية للانارة والتقيد بالنظافة العامة. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

27 – بعد الكشف على ملحمة محمد زعيتر في العين – بعلبك، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ويوجد لباس موحد، والشروط الصحية جزئية فعليه وضع حماية للانارة ومرآة فوق ماكينات اللحمة وتغيير لوح الخشب. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

28 – بعد الكشف على ملحمة محمد زعيتر في العين – بعلبك، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية وظهور نتائج العيينات غير مطابقة للمواصفات. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

29 – بعد الكشف على مطعم زهر التفاح في ميروبا الاتوستراد – كسروان، تبين انه يوجد ترخيص والشهادات الصحية قيد الانجاز والشروط الصحية وسط. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة والتقيد بالنظافة العامة.

30 – بعد الكشف على مطعم فول ابراهيم محمد الجمل في الغازية في المدينة الصناعية – صيدا، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا والشروط الصحية جزئية فعليه وضع شفاط في الحمام واطفائيات وماكينات برغش. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة والتقيد بالنظافة العامة.

31 – بعد الكشف على مطعم وردة الشام في الصويري الطريق العام – البقاع الغربي، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا والشروط الصحية جزئية. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة والتقيد بالنظافة العامة.

32 – بعد الكشف على مطعم عمر سعيد يوسف في الصويري الطريق العام – البقاع الغربي، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا والشروط الصحية جزئية. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة والتقيد بالنظافة العامة.

33 – بعد الكشف على مطعم السلام لبيع اللحوم والفلافل في المرج – البقاع الغربي، تبين أنه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ووضع العمال سيء والشروط الصحية جزئية. فتم توجيه انذار خطي ليومين للتوقف عن بيع اللحوم وبعد انتهاء المهلة تبين انه امتنع عن البيع واقفال المطعم طوعا.

34 – بعد الكشف على مسلخ وفروج المهدي في البص – صور، تبين انه لا يوجد ترخيص ولا شهادات صحية ولا لباس موحدا والنظافة وسط. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة والتقيد بالنظافة العامة.

35 – بعد الكشف على مطعم قهوتنا في درعون حريصا – كسروان، تبين انه يملك ترخيص ويوجد شهادات صحية ويوجد لباس موحد، الارض مغطاة بمواد عازلة اما الجدران والاسقف بحاجة الى صيانة، المعدات والاواني من الستانلس ستيل. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة والتقيد بالنظافة العامة.

36 – بعد الكشف على مطعم واستراحة جبل العز في شمع – صور، تبين انه يملك سجل تجاري ولا يوجد شهادات صحية ويوجد لباس موحد، والنظافة وسط. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

37 – بعد الكشف على مسمكة التاريخ في السوق القديم – البترون، تبين انه يملك وصل بالتصريح ويوجد شهادات صحية، والشروط الصحية جزئية ويحتاج الى بعض التصليحات والنظافة ووضع الاسماك داخل برادات مثلجة. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

38 – بعد الكشف على سوبرماركت محمد نعيم سلوم في برالياس – زحلة، تبين انه غير مرخص ولا يوجد شهادات صحية ولا لباس موحدا، والشروط الصحية جزئية، يحتاج الى بعض دهن السقف والجدران وتغيير الطبالي الخشبية ووضع تواريخ على البضاعة (البيض والزيتون) وتكملة حماية الانارة. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

39 – بعد الكشف على معمل حلويات درويش في بر الياس – زحلة، تبين انه يوجد ترخيص وشهادات صحية ولباس موحد، والشروط الصحية جزئية، يحتاج الى دهن المستودع وتوضيب الاغراض بشكل جيد وابعاد الغاز عن الفرن وتسكير بعض الفتحات بشبك منخلي. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

40 – بعد الكشف على ملحمة الاصيل في قب الياس – زحلة، تبين انه غير مرخص والشهادات الصحية بحاجة الى تجديد واللباس الموحد غير مكتمل، والشروط الصحية جزئية، يحتاج الى وضع مرايا فوق ماكينات اللحمة وتكملة حماية الانارة. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

41 – بعد الكشف على ملحمة خالد ابو ركان في قب الياس – زحلة، تبين انه غير مرخص والشهادات الصحية بحاجة الى تجديد ووضع العمال جيد، والشروط الصحية جزئية، يحتاج الى وضع مرايا فوق ماكينات اللحمة وتكملة حماية الانارة وفصل الخضار عن اللحمة ووضع شبك منخلي. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

42 – بعد الكشف على مسبح Cyan في الكسليك – كسروان، تبين انه وصلة ثانية وشهادات صحية وملتزمين باللباس الموحد، بحاجة الى صيانة الاسقف وتغيير الانارة وتغيير مستوعبات النفايات ودهن الحيطان وصيانة الارضية وصيانة المطبخ. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

43 – بعد الكشف على سناك Mr. Chicken في الدورة – المتن، تبين انه غير مرخص ويوجد شهادات صحية ووضع العمال مقبول، والشروط الصحية غير متوفرة. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية أوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

44 – بعد الكشف على مطعم قمر لصاحبه كارل عطاالله في كسروان، تبين انه لا يملك ترخيص ولا شهادات صحية ويوجد لباس موحد، الشروط الصحية متوفرة وعليه وضع شبك منخلي وتواريخ صلاحية على البضائع وميازين حرارة للبرادات. فتم توجيه انذار خطي له لتسوية اوضاعه وتطبيق الشروط الصحية المطلوبة.

 

تسوية اوضاع

1 – بعد اعادة الكشف على مسلخ دجاج Safa Chiken في عين قني – الشوف، تبين انه قام بتنفيذ الانذار السابق الذي قد وجه اليه فالارض مبلطة والجدران مطلية ونظيفة، البرادات نظيفة والمعدات والاواني نظيفة وازال المخالفات واصبح مستوفيا للشروط الصحية المطلوبة.

2 – بعد اعادة الكشف على ملحمة الخطاب للسيد صالح حسن الخطاب في القياعة – صيدا، تبين انه قام بتنفيذ الانذار السابق الذي قد وجه اليه فالارض والجدران مبلطة ونظيفة، البرادات نظيفة واللباس مؤمن وازال المخالفات واصبح مستوفيا للشروط الصحية المطلوبة.

3 – بعد اعادة الكشف على فرن ملك المعجنات للسيد محمد السودا في الهلالية – صيدا، تبين انه قام بتنفيذ الانذار السابق الذي قد وجه اليه فالارض والجدران مبلطة، الفرن ستانلس ستيل واللباس مؤمن والانارة جيدة واصبح مستوفيا للشروط الصحية المطلوبة.

4 – بعد اعادة الكشف على مطعم قمر الدار في جران – البترون، تبين انه قام بتنفيذ الانذار السابق الذي قد وجه اليه فتم ترتيب المكان بشكل جيد ومنظم وتركيب شبك منخلي للنوافذ وتأمين حاويات للنفايات واصبح مستوفيا للشروط الصحية المطلوبة.

5 – بعد اعادة الكشف على مطعم التلة في البترون، تبين انه قام بتنفيذ الانذار السابق الذي قد وجه اليه فتم تركيب فيلتر للمياه وتأمين حاويات للنفايات واصبح مستوفيا للشروط الصحية المطلوبة.

6 – بعد اعادة الكشف على مطعم قمر الدار في البترون، تبين انه قام بتنفيذ الانذار السابق الذي قد وجه اليه فتم تركيب فيلتر للمياه وتأمين اطفائيات وتسوية الخزانات وتم صيانة البرادات والفريزر واصبح مستوفيا للشروط الصحية المطلوبة.

7 – بعد اعادة الكشف على ملحمة العيلة في صيدا، تبين انه قام بتنفيذ الانذار السابق الذي قد وجه اليه فالارض والجدران مبلطة والبرادات النظافة والتهوئة جيدة وتم تأمين اطفائيات وبراميل نفايات واصبح مستوفيا للشروط الصحية المطلوبة.

السابق
أبرز رابحي اللوتو في العالم خلال 2014
التالي
بو صعب: امتحانات البروفيه تسير في شكل طبيعي، والأسئلة ليست تعجيزية