جريمة قتل مروّعة في المتن

وصلت مساء أمس جثّة يوسف بشارة نمر قرباني الى مستشفى بحنس. سبب الوفاة إصابة بشارة برصاصة مسدس أطلقت من مسافة قريبة. ليس القاتل مجهولاً هنا. هو جار بشارة، والجار ليس دوماً، كما يقول المثل، قبل الدار…

وقع شجارٌ مساء أمس في بلدة بعبدات بين جارين هما يوسف قرباني (63 عاماً) ومخايل يوسف طراف لبكي. يروي أحد أبناء البلدة لموقعنا أنّ الخلاف شخصي، وهو تطوّر سريعاً من نقاشٍ حادّ الى شجار، قبل أن يستلّ مخايل مسدساً كان يضعه على وسطه ويطلق منه النار على قرباني ممّا أدى الى مقتله على الفور.

فرّ مخايل سريعاً من موقع الحادث الى جهةٍ مجهولة، وباشرت القوى الأمنيّة البحث عنه فوراً، حيث يتوقّع ألا يمرّ وقتٌ طويل قبل أن يتمّ إلقاء القبض عليه.

إشارة الى أنّ بلدة بعبدات المتنيّة لم يسبق أن شهدت مثل هذه الحادثة التي فاجأت كثيرين من أبناء البلدة، في وقتٍ سرت شائعات كثيرة حول خلفيّة الحادث، في انتظار التأكد من صحة ما حصل وخلفيّته في ساعات النهار.

وتحمل الجريمة طابعاً حسّاساً، إذ وقعت بين جارين، ويُخشى من حصول ارتداداتٍ لها بين عائلتَي الجاني والمجني عليه.<

المصدر: ام تي في
آخر تحديث: 22 مارس، 2018 12:59 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>