ينظر الرجل ثلاثين مرّة في مرآته في اليوم

مخطئ من ظنّ أنّ النساء تنظر إلى المرآة أكثر من الرجل، فقد بيّن إحصاء بريطاني جديد قام به موقع للموضة للرجال وهو Avaj، أنّ الرجال يمضون وقتاً طويلاً أمام المرآة. فقد أظهرت الأرقام أنّ الرجال ينظرون بالمعدّل العام حوالي 23 مرّة في المرآة، أي أكثر من شريكاتهنّ من الجنس اللطيف اللواتي لا ينظرن إلى المرآة سوى 16 مرّة فقط.
أجري هذا الإحصاء على 1000 بريطاني لقياس أناقة الرجل، عن الوقت الذي يمضونه أمام المرآة واستخدامهم لمستحضرات التجميل. وإن كانت المرأة تمضي الكثير من الوقت أمام مرآتها، فذلك من أجل التأكّد من تصفيفة شعرها وأنّ مكياجهم ما زال جيّداً، أمّا الرجال فهم ينظرون إلى المرآة لأنهم يحبّون أن ينظروا إلى أنفسهم ليس أكثر. يفصح هؤلاء الرجال أنّهم يمضون بالمعدّل عشر دقائق أمام المرآة في اليوم، أي ما يوازي الستة أيّام ونصف في السنة. 11% منهم، يوضحون أنّهم ينظرون إلى المرآة

ثلاثين مرّة في اليوم. كما يظهر هذا الإحصاء أنّ أعضاء الجسم المفضّلة لدى الرجل هي :
• 76% الذراع
• 54% القدمين
• 49% الابتسامة
• 43% النظرة
• 38% الشعر
82% من الرجال يقرّون بضرورة التمتّع بمظهر جميل: من بينهم 67% يستخدمون على الأقلّ ثلاث أنواع من مستحضرات التجميل، في حين قال 34% منهم، إنّهم كانوا قد استخدموا إحدى مستحضرات التجميل التي تعود للنساء اللواتي يقطنّ معهنّ تحت سقف واحد، و9% منهم يوضحون أنّهم يستخدمون مستحضرات تجميل نسائية.

آخر تحديث: 16 مارس، 2017 1:38 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>