شايك تبوح بأسرار جديدة حول انفصالها عن كريستيانو

كشفت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى انفصالها عن صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

وقالت إيرينا، في مقابلة خاصة مع صحيفة “ذا صن” البريطانية تم نشرها صباح يوم الأحد 17 مايو/أيار، على النسخة الورقية للصحيفة، إن السبب الحقيقي لانفصالها عن رونالدو هو أنها وجدت رسائل نصية عديدة على هاتفه من عدد كبير جدا من الفتيات، والنجم البرتغالي كان يتواصل معهم باستمرار.

وأوضحت شايك انها هي من قررت ترك رونالدو وليس العكس.
ونشرت صحيفة “ديلي ميل” نقلا عن موقع “fameflynet.uk.com” مؤخرا صورا لإيرينا شايك صديقة كريستيانو رونالدو القديمة، مع صديقها الجديد الممثل الأمريكي برادلي كوبر وهما يتجولان في شوارع لندن.

وجاء نشر هذه الصور في نفس اليوم الذي خرج فيه رونالدو وفريقه الملكي من دوري الأبطال من الدور نصف النهائي، على يد فريق يوفنتوس الإيطالي بعد التعادل معه (1-1) في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، ومن قبلها الخسارة (1-2) في ملعب “يوفنتوس أرينا” في مدينة تورينو.

وارتبطت شايك ببرادلي في بداية شهر مايو/أيار الجاري، وفي المقابل تحدثت شائعات حول ارتباط صاروخ ماديرا كذلك بالمقدمة التلفزيونية المكسيكية فانيسا هوبينكوثين في شباط/فبراير الماضي.

وكان النجم الملكي رونالدو، أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، قد انفصل عن شايك في مطلع العام الجاري، وذلك عشية تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

السابق
رئيس وزراء لوكسمبورغ يتزوج من صديقه
التالي
ميريام كلينك: سأدخل السجن قريباً وأشمئز من العلاقة الجنسية