هل تنجح ريما فقيه وتدخل الدراما العربية؟

تقول أحلام مستغانمي في كتابها نسيان.كوم : "ما النسيان سوى قلب صفحة من كتاب العمر.. قد يبدو الأمر سهلا، لكن ما دمت لا تستطيع اقتلاعها ستظل تعثر عليها بين كل فصل من فصول حيات

بعدما شاركت ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية من أصول لبنانية السابقة ريما فقيه ببرنامج رقص النجوم dancing with the stars، وخرجت من المرحلة النصف نهائية، ها هي تتحضر للمشاركة بمسلسل عربي من بطولتها لرواية نسيان. com من كتابة الروائية الجزائرية أحلام مستغانمي صدر الكتاب عام 2009.

وقد حققت الرواية نجاحا كبيرا على أمل أن ينجح المسلسل أيضا وخاصة أنها ليست المرة الاولى التي تقوم بها مستغانمي بتحويل روايتها الى مسلسل. فقد قامت الكاتبة أحلام مستغانمي بتصوير ذاكرة الجسد التي أصدرت عام 1993 كرواية وذكرت ضمن أفضل مائة رواية عربية. وفي 2010 تم تمثيلها في مسلسل سمي بنفس اسم الرواية للمخرج السوري نجدة أنزور بطولة النجم السوري جمال سليمان وأمل بوشوشة واعتبره النقاد عمل ابداعي ولاق نجاحا باهرا كما الرواية، خصوصا أنها كانت التجربة الاولى لنجمة ستار أكاديمي أمل بشوشة وشرع لها دور “حياة” أبواب المجد والشهرة والابداع.

أما في هذه الاثناء يتم في لوس أنجلوس تصوير المشاهد التجريبية الاولى للمسلسل بمشاركة ممثلين عرب كما ذكرت الروائية أحلام مستغانمي على صفحتها على فيس بوك. والمسلسل من انتاج كريم يوسف واخراج فال راسي

هل تنجح ريما فقيه بالتمثيل وتدخل الدراما العربية بقوة تماما كما حصل مع أمل بشوشة؟ وهل ينجح المسلسل كما نجحت الرواية؟ وهل سيلاقي نسان.كوم نجاح ذاكرة الجسد وما علينا سوى إنتظار العمل..

أخيرا تقول أحلام مستغانمي في نسيان.كوم: “ما النسيان سوى قلب صفحة من كتاب العمر.. قد يبدو الأمر سهلا، لكن ما دمت لا تستطيع اقتلاعها ستظل تعثر عليها بين كل فصل من فصول حياتك”.

 

https://youtu.be/G7831eHvhc8

 

السابق
الشهادة خرافة شيعية إستغلها حزب الله
التالي
مسلحون صادروا 1500 ليتر بنزين من محطة في عرسال وسلب مواطنة في الجرود