إقفالات وإنذارات في البقاع الشمالي وصيدا‏

سلامة الغذاء

في إطار استمرار حملة سلامة الغذاء، قام مراقبو وزارة الصحة بحملة مداهمات في البقاع الشمالي، حيث تم توجيه إنذار خطي الى ملحمة محمد عباس ياسين في العين بوجوب الحصول على شهادة صحية وتنفيذ بعض الشروط الصحية غير المتوفرة.

وتم إعطاء محل بيع دجاج طازج لصاحبه علي الشيخ مهلة لمدة 15 يوما لتحسين شروطه الصحية والفنية تحت طائلة اقتراح باقفال المحل وجرى توجيه إنذار خطي له.

كما تم توجيه إنذارات خطية لكل من ملحمة زياد علي خليل وفرن بو هيثم بوجوب إجراء لتحسين بعض الشروط الصحية، وفرن حسين محمد باقي مع مهلة 15 يوما لتحسين الشروط الفنية والصحية تحت طائلة الاقتراح بالاقفال.

وأنذر المراقبون ملحمة عمر العيد ومطعم حلب الشهباء في الزيتون – الفاكهة بوجوب الاستحصال على شهادات صحية وتحسين بعض الشروط المطلوبة.

صيدا­­

كما قام مراقبو وزارة الصحة باقفال فرني الاموي والكريم في شارع حمود في صيدا لعدم استيفائهما ادنى الشروط الصحية. وتم تسطير محضر ضبط بحقهما واعطائهما مهلة اسبوع لتسوية اوضاعهما.

وداهموا بمؤازرة مفرزة شواطئ الجنوب على مسامك في منطقة عدلون في الصرفند، حيث تم الكشف على السمك الطازج للتأكد من طريقة صيده وعدم استخدام الديناميت وكافة انواع السمك للتأكد من مطابقتها للموصفات. وتم اخذ عينات لاخضاعها للتحاليل اللازمة.

(جنوبية)

السابق
حركة حماس في لبنان تحيي ذكرى النكبة ببرنامج سياسي واعلامي
التالي
شندب لجنوبية: لن أتراجع عما قلته عنه.. وناصر قنديل: كلهم هربوا من مناظرتي