الفنّانة العربيّة الأكثر إثارة… لبنانيّة

هيفاء وهبي

وضع موقع “هوليوود” تصنيفاً جديداً للنجمات الأكثر إثارة وجاذبيّة في العالم لهذا العام، وحلّت النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي وحدها من بين النجمات العربيّات على اللائحة.
وتتمتّع هيفاء وهبي بقدر كبير من الجمال والإثارة، الأمر الذي يجعلها دائما في مقدمة الفنانات العربيات اللواتي يتمّ طرح أسمائهن في كثير من المناسبات والتصنيفات العالميّة.

وحصلت الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا على المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، حيث ذكر الموقع الأميركي أنه بالرغم بلوغها الأربعين من عمرها، فإنّها تتميز بقوام رشيق وجاذبية جعلتها تصنف من أكثر نجمات العالم جاذبية وإثارة، أما سيلينا جوميز، فبالرغم من عمرها الذي لا يتعدى 22 عاما، إلا أنها دخلت بقوة صمن التصنيف، ولن تستطيع أن تخلو اللائحة من النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

الممثلة الأميركية إيفا ميندز، التي تبلغ من العمر 41 عاما، جاء اسمها أيضاً ضمن القائمة، حيث ما زالت تحتفظ بأنوثتها وجمالها، كما اشتملت قائمة الأسماء هذا العام نجمات بوليوود، إيشواريا الممثلة الهندية والتي شاركت من قبل في مسابقة ملكة جمال العالم، وأيضاً تمّ ذكر الممثلة المكسيكة السمراء لوبيتا نيونج، وتمكنت النجمة شاكيرا أن تحجز لنفسها مقعدا في قائمة الأكثر جاذبيّة حيث احتلت المركز السابع.

المصدر: ام تي في

السابق
كتلة المستقبل: حماية الحدود من مهمة الجيش والمطلوب اقرار الموازنة ومن ضمنها السلسلة
التالي
هزة ارضية خفيفة الى الغرب من مدينة ادلب السورية