للمرة الأولى: جورج كلوني يكشف حقيقة وقوعه في شباك أمل علم الدين

بعد أسبوع حافل بالمناسبات, من عيد ميلاده الـ 54 إلى حضوره حفل الـMet Gala مع زوجته وحبيبته الغالية امل علم الدين، ها هو النجم البوليوودي جورج كلوني موجود في لوس انجلوس ليروّج لـفيلمه الجديد Tomorrowland.

وفي مقابلةٍ مع ET، تحدث كلوني عن زوجته كاشفًا النقاب عن الأسباب كلّها التي جعلته يقع في حبّها، هي التي تبلغ من العمر 37 سنة وتعمل كمحامية لحقوق الإنسان، فقال:

“إنّها إنسانة رائعة بكل ما للكلمة من معنى، كما وأنّها رؤوفة ومتواضعة، هذا من دون أن أنسى بأنّها من أكثر الأشخاص الأذكياء الذين التقيتُ بهم في حياتي كلّها. إضافةً إلى أنّها مرحة كثيراً على الرغم من انشغالاتها التي لا تُحصى، باختصار هناك الكثير والكثير من الأسباب التي جعلتني أُغرم بها”.

أما عن عملها فعلق قائلًا: “إنّني أشعر بالفخر الكبير عندما أراها تتكلّم بعزمٍ وشخصيّة قويّة في المحكمة الدولية للإستئناف في ستراسبورغ، مع هذا الثوب الذي ترتديه، إنّ الأمر مثير للإعجاب بالفعل”.

ولكن كلوني صرح بأنهما يختلفان حول حبه لمشاهدة الرياضة على التلفزيون، حيث قال إن ما يغيظها أنني أشاهد المباريات الرياضية على التلفزيون، لدرجة انها قالت لي : (هل سنشاهد كرة القدم كل نهاية أسبوع؟

(Donazine.com)

السابق
الأشخاص المعوّقون: لا تنمية من دوننا!
التالي
حمية اليومين: الطريقة الثورية لخسارة الوزن