بالفيديو.. «سيدة المطار» تخلع ملابسها للضابط المعتدي عليه

نشرت صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، عبر مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، مقطع فيديو جديد للسيدة التي اعتدت على ضابط شرطة بمطار القاهرة.

وأظهر مقطع الفيديو السيدة أثناء تهديدها للضابط، ومحاولة الإدعاء عليه بالباطل واتهامه بالاعتداء عليها قائلة: مبخافش من حد وده الكارت مكتوب عليه بياناتي واسمى ياسمين النرش وعندي بنت في مدرسة الجونة».

ثم همت السيدة ووقفت وبدأت في خلع ملابسها قائلة: «وحياة بنتي دا أنا هعلمكم درس (….) معلمتهوش ليك.. أنا ممكن أقلعلك ملط علشان تجيبلى شرطة السياحة على حق.. والمياه اللي رشيتها عليك مضايقاك ومزعلة رجولتك في حاجة».
كانت وزارة الداخلية أصدرت بيانًا رسميًا حول واقعة تعدي السيدة على ضابط شرطة بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى.

وقالت “الداخلية”، في بيان لها اليوم الإثنين: «بالفحص تبين أنه في 27 أبريل الماضى، تم ضبط ياسمين أحمد، ٤٠ عاما، بدون عمل، بمطار القاهرة الجوى حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، وانتابتها حالة من الغضب الشديد وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب، اعتراضا منها على استيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش.

وأشارت “الداخلية”، إلى أنه تم السيطرة على السيدة، بمعرفة عناصر الشرطة النسائية، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، واتخذت حيالها الإجراءات القانونية وبعرضها على النيابة العامة، قررت حبسها أربعة أيام وتم تجديد الحبس لها لمدة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيق.

آخر تحديث: 4 مايو، 2015 8:00 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>