محطات التلفزة اللبنانية لم تعد مجانية

أعلن المحامي وسيم منصوري، بوكالته عن المحطات التلفزيونية الاتية: “شركة تلفزيون لبنان ش.م.ل، شركة تلفزيون المستقبل ش.م.ل، المؤسسة اللبنانية للارسال انترناسيونال ش.م.ل LBCI، الشبكة الوطنية للارسال ش.م.ل NBN، شركة الجديد ش.م.ل NTV، المجموعة اللبنانية للاعلام ش.م.ل MANAR AL، الشركة اللبنانية للاعلام ش.م.ل OTV، شركة مر تلفزيون ش.م.ل SAL MTV، ان كل بث او اعادة بث لبرامجها، سابقة او لاحقة لهذا الاعلان، يشكل مخالفة للقوانين المذكورة اعلاه وتحمل من يقوم بذلك التبعات القانونية المدنية والجزائية”.

 
وجاء في نص الإعلان: “سندا للقوانين المرعية الاجراء، لا سيما القانون الرقم 382 الصادر في 4/11/1994 والقانون الرقم 75 الصادر في 3/4/1999 والتعميم الرقم 2/1/ت تاريخ 2/4/2015 الصادر عن معالي وزير الاقتصاد الوطني الان حكيم.

 
ومع الاحتفاظ بكامل حقوقهم السابقة واللاحقة، تؤكد المحطات التلفزيونية الثمانية أن كل بث أو إعادة بث لبرامجها، سابقة او لاحقة لهذا الاعلان، يشكل مخالفة للقوانين المذكورة اعلاه وتحمل من يقوم بذلك التبعات القانونية المدنية والجزائية، لذلك، على الراغبين بإعادة بث برامج المحطات التلفزيونية الاتصال بمكتب المحامي الدكتور وسيم منصوري لتوقيع الاوراق القانونية التي تسمح لهم بإعادة البث وذلك في الفترة الممتدة بين 1/5/2015 و 1/6/2015، علما ان البدل هو 4 دولارات عن كل مشترك لديهم. ويستفيد من يوقع هذه الاوراق خلال الفترة المذكورة من إعفاءات عن المخالفات السابقة لتاريخ هذا الاعلان. محتفظين بحقوقهم كاملة ولكافة الجهات”.

 

(الوكالة الوطنية للاعلام)

السابق
لوحة ميدانية بعد «عاصفة الحزم» وسقوط إدلب: تحييد حلب المدينة..والقرداحة تحت مرمى النيران!
التالي
اوباما يندد بالاعتداءات على حرية الصحافة