قوى 14 آذار تدعو الى اعتصام نيابي في البرلمان حتى انتخاب رئيس

مع استمرار المراوحة في معالجة الملفات الداخلية المهمة من حيث انتخاب رئيس للجمهورية، وعقد جلسة تشريعية، واجراء تعيينات امنية دعت امانة ?? آذار امس الى نهج المطالبة السياسية السلمية، بدءا بانتخاب رئيس وصولا الى اعتصام نيابي وشعبي في المجلس النيابي حتى انتخاب رئيس جديد.

اجتماع 14 آذار
هذا وعقدت الأمانة العامة لقوى 14 آذار اجتماعها الأسبوعي الدوري في مقرها الدائم في الأشرفية، وقالت في بيان: تطالب الامانة العامة لقوى 14 آذار، في الذكرى العاشرة لانسحاب جيش النظام السوري بفضل تضحيات الشعب اللبناني البطل بسلمية تحركه في 14 آذار، العودة إلى نهج المطالبة السياسية السلمية بدءا بانتخاب رئيس جديد للبلاد كونه حاجة وطنية أكيدة وصولا إلى اعتصام نيابي وشعبي في المجلس النيابي حتى انتخاب رئيس جديد.
على صعيد آخر، وبعد اقل من سنتين على معركة عبرا واختفاء احمد الاسير جاء توقيف خالد حبلص ليكشف الكثير من الاسرار والالغاز حوله. فحسب اعترافات حبلص، فان الاسير وبعد معركة عبرا حلق ذقنه وخرج بلباس امرأة من المنطقة من خلف مسجد بلال بن رباح وامضى 3 ايام في صيدا قبل ان تأخذه زوجة احد مناصريه بسيارتها الى طرابلس.
وبحسب حبلص فقد طلب منه بعد تفجيري مسجدي السلام والتقوى باسبوعين ايواء الاسير حيث بقي لديه في المنية ثم قام حبلص باستئجار شقة له في التبانة وكان ينقله الى المنية كلما توتر الوضع.

(الأنوار)

السابق
«تشريع الضرورة» بين نصرالله وعون والحكومة تمدّد عقدي الخلوي
التالي
هل لا زال بامكان ايران انقاذ نظام الاسد؟