5 أسباب غريبة وراء انجذاب المرأة إلى الرجل الذي يضع وشمًا

وقد جاءت هذه الظاهرة لتواكب الموضة العالمية التي يتبعها الشباب العربي في محاولة منهم لتقليد الغرب اعتقادا منهم أنها موضة تمنع الحسد وتزيد من الجمال والثقة بالنفس.

ومن الشباب أنفسهم انطلقنا لنتعرف إلى أسباب ودوافع انجذاب المرأة إلى الرجل الذي يضع وشمًا على جسمه فكان هذا التحقيق:

1- الإثارة: بخاصة إذا كان الرجل رياضي ويهتم بمظهره وشكله, فالتاتو يزيد من إغراء الرجل وإثارته, أكثر من جمال وجهه أو ملامحه.

2- التميز والشخصية القوية: رسم التاتو يحتاج إلى شخصية قوية وجريئة, من هنا يلفت انتباه المرأة جرأة الرجل وقوته في خلق شخصيته الخاصة بجرأة وعفوية, والتاتو يخلق عندها نفس الإنطباع تجاه الرجل.

3- التأمل بالرسوم الفنية على الجسم: بخاصة إذا كانت هذه الرسوم هندسية وتحمل معاني وفنون, فالمرأة تميل بطبعها إلى الرجل الفنان, كالرسام والشاعر والملحن والمهندس الذي يحمل دائمًا التجدد والخلق في أعماله وأفكاره.

4- الناس تخاف أن تعبث معهم: غالبًا ما تنطبع في مخيلة البعض نموذج رجل “المصارعة” عند رؤية رجل يضع وشمًا, فهو يعطي وهرة خاصة ويشعر المرأة برجولته وبالأمان وهي بجنبه.

5-الرومانسية: بخاصة في موضوع تاتو الأسماء المتعلقة بالشريكة أو بالحب, فهو يدل على مدى تعلق الرجل بحبيبته ليضع عهدًا على نفسه أن يحفر اسمها على جسمه ليرافقه طوال العمر.

(Donazine)

آخر تحديث: 24 أبريل، 2015 10:10 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>