للمرة الأولى: رامي عياش يكشف حقيقة عدم إنجابه وزوجته حتى الآن

خلال حلوله ضيفًا مع الفنانة اليمنية أروى في برنامج “خليها علينا”, تطرق النجم اللبناني رامي عياش إلى مواضيع كثيرة عن حياته الزوجية الخاصة والعملية, حيث نفى قراره بتأجيل الإنجاب من زوجته مصممة الأزياء داليدا، لافتاً إلى أنه يتنظر اليوم الذي سيصبح فيه أباً، وقال: “لم نرجئ خطوة الإنجاب ولكن الأمر ربّاني”.

وقد صف نفسه بالزوج المثالي بنسبة 8/10، مشدداً على أنه يحاول قضاء أطول وقت ممكن مع زوجته في وقت فراغه حتى أنه علمها الصيد لتشاركه هوايته، وأضاف متحدثاً عن زوجته: “أصبحت تجيد استعمال كل أنواع الأسلحة بما فيها الأسلحة الحربية”.

البوب ستار اللبناني أعرب عن استيائه من نفي نقيب الفنانين في مصر مصطفى كامل لكلام رامي عن كونه المطرب اللبناني الأكثر إحياءً للحفلات في مصر، وتأكيده بأن نانسي عجرم هي منّ تتمتع بهذه المكانة، وقال:

“لم أقل أنني أحيي حفلات في مصر أكثر من نانسي، نقيب الفنانين في مصر ردّ علي بطريقة غير احترافية وأنا لم أرد عليه، ولو أنني كنت أرغب بذلك، لكنت أبرزت وثائق ومستندات، كانت ستضعه في زاوية مش مظبوطة”.

وأضاف “أنا تكلمت عن موضوع حفلاتي في مصر بطيبة وأنا كنت فعلا أكثر فنان يحيي حفلات في مصر، وخصوصا في تلك الفترة، ولكنني لم أقل ذلك من قبيل التباهي والفشخرة”.

(Donazine)

السابق
حقيقة مفاجئة كشفتها جويل حاتم عن رولا شامية
التالي
5 أسباب غريبة وراء انجذاب المرأة إلى الرجل الذي يضع وشمًا