بالصور: هكذا سخر الغرب من صوت هيفاء وهبي بالإنجليزية

على الرغم من انشغالها في الفترة الأخيرة بتصوير مسلسلها الجديد “مريم”، إلا أن ذلك لم يمنع المغنية اللبنانية هيفاء وهبي من طرح كليبها الجديد، الذي تغني فيه للمرة اﻷولى رسميًا باللغة الإنجليزية، ويحمل الكليب عنوان “Breathing You In”.

وقد عادت هيفاء في الكليب للإثارة من جديد، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة مثيرة وارتدت فستانًا يتشابه إلى حد بعيد بفستانها الذي أطلت به في حفل “ستار أكاديمي” خلال شهر “نوفمبر” الماضي، وهو الفستان الذي تسبب في أزمة كبيرة وقتها.

وتظهر هيفاء في الكليب الذي أخرجه طارق فرتيخ، وهي تنتظر حبيبها رائد الفضاء، الذي خرج في مهمة فضائية خطيرة، وشارك في الكليب الراقص الشهير “كاسبر سمارت”، حبيب المغنية العالمية جنيفر لوبيز السابق.

كومنت

وعلى الرغم من خطوتها الجديدة في عالم الفن وخوضها تجربة فريدة من نوعها, إلا أن الجمهور العربي والعالمي لم يرحمها, سواء من ناحية جرأة إطلالاتها التي استفزت جمهورها العربي, أم من ناحية صوتها الذي انتقده الغرب بشدة واعتبره مضيعة للوقت, كما انتقدوا إخراج الكليب البعيد كل البعد عن عالم الواقع والذي يحمل تناقضات غير مبررة في المشاهد والمعاني.

فيما أحب البعض الآخر عملها الجديد وعبّروا عن إعجابهم بملابسها وجمالها, معتبرين أن الفيديو يشبه بإخراجه الفيلم السينمائي.

(donazine)

آخر تحديث: 17 أبريل، 2015 12:47 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>