رفضت التعرف على شاب .. شاهد ماذا كان مصيرها!!

قتل

أحالت السلطات السعودية مواطنا شاباً إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، بتهمة طعن فتاة رفضت التعرف إليه بجوار مقهى في منطقة كورنيش مدينة جدة الساحلية.

ونقلت تقارير عنإحدى قريبات الفتاة، قولها إن “دارين (الضحية) كانت مع عمتها وبناتها في أحد المقاهي على الكورنيش، وفي هذه الأثناء خرجت دارين لمشاهدة البحر إلا أنها فوجئت بمحاولة شاب التعرف عليها وإعطائها رقم هاتفه وبمجرد أن رفضت أخرج من جيبه مشرطاً وبدأ بضربها وطعنها في رقبتها من اليمين لليسار ومن الخلف وألقاها على الأرض ثم خنقها وهرب من الموقع”.

وذكرت أن “طعنات الشاب تسببت بقطع في الوريد الأيسر والعصب والوريد الأيمن والعصب والحبال الصوتية وجروح متفرقة في جسد دارين، وعلى الفور حضر شاب وفتاة وقدما لها الإسعافات الأولية قبل نقلها لمستشفى الملك فهد بجدة لتلقي العلاج اللازم”.

وأشارت إلى أن “شابا كان يمارس رياضة (الإسكيت) شاهد الجريمة، ولحق بالجاني، واستطاع تصويره وثوبه ملطخ بالدماء كما تمكن من تصوير رقم لوحة السيارة وقدم بلاغاً إلى الشرطة”، مؤكدة استقرار حالة دارين الصحية بعد مغادرتها قسم العناية المركزة.

وقالت شرطة منطقة مكة المكرمة إنه “جرى جمع المعلومات والاستماع لشهادة المتواجدين في الموقع، وعلى الفور جرى تكثيف البحث عن المتهم للقبض عليه ما اضطره لتسليم نفسه للجهات الأمنية، حيث لوحظ عليه آثار دماء وبحوزته المشرط الذي استخدمه في طعن المجني عليها، وجرى استكمال ملف القضية وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام”.

السابق
بالفيديو: سرقة في وضح النهار من أجل…
التالي
مقتل سوري واصابة آخر في عرسال باطلاق نار عليهما من مجهولين