جنبلاط زار محسن ابراهيم: معا سنستمر في مسيرة الوفاء لفلسطين

زار رئيس “الحزب التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، يرافقه النائب مروان حمادة وأمين السر في الحزب العام ظافر ناصر، الأمين العام ل”منظمة العمل الشيوعي” محسن إبراهيم، في دارته في وطى المصيطبة، وكانت مناسبة للتداول في عدد من القضايا العامة.

ولاحقا كتب جنبلاط في تغريدات عبر “تويتر”: “اليوم وبرفقة صديق العمر مروان حمادة والرفيق ظافر ناصر، زرنا ابو خالد محسن إبراهيم”.

أضاف: “محسن إبراهيم عنوان الإخلاص والوفاء للقضية الفلسطينية، لحركة فتح، ضمانة القرار الفلسطيني المستقل. محسن إبراهيم تراث وطني ونضالي قل مثيله. رفيق كمال جنبلاط في أجمل وأصعب مراحل الأزمة والحرب اللبنانية، سويا والشهيد جورج حاوي والغير من المناضلين أسسوا الحركة الوطنية، مشروع التغير الحقيقي للنظام الطائفي اللبناني، سويا واجهوا التدخل السوري عام 1976 الهادف إلى إلغاء الشخصية الفلسطينية المستقلة بقيادة ياسر عرفات، التدخل الذي اغتال كمال جنبلاط والعديد من المناضلين اللبنانيين والفلسطينيين”.

وختم: “محسن إبراهيم ذاكرة النضال العربي والناصري والفلسطيني. بعد رحيل كمال جنبلاط وقف إلى جانبي في أوج الصعاب والتحديات. أدين له بالكثير الكثير في حياتي السياسية دون أن استثني الغير. اليوم يوم جميل ومؤثر. اليوم يستذكر المرء، ولو بلحظات، تاريخا مجيدا ومشرقا. معا سنستمر في المسيرة، مسيرة الوفاء لفلسطين ولقضية الحريات والتقدم للشعب العربي”.

السابق
مكتب الحريري: مصطفى ناصر انهي تكليفه بمهمة مستشار لسعد الحريري منذ تشرين الاول 2010
التالي
الجسر: الحوار شأن لبناني ولا شيء يمنعه من الاستمرار