فضيحة في المطار: شركة سياحية تترك العشرات بلا طائرة

نحو 150 شخصا حجزوا إلى شرم الشيخ مع شركة فايف ستار في بيروت، إلاّ أنّ الطائرة التي من المفترض أن تنقلهم من مطار رفيق الحريري الدولي إلى شرم الشيخ، لم تصل حتّى الساعة إلى المطار ولا معلومات لديهم إن كانت ستأتي أو لا، «جنوبية» إلتقت بعض الركاب الذين عبّروا عن غضبهم بسبب عدم إعطائهم أي معلومات عن موعد إقلاع الطائرة، أو إذا كان هناك طائرة أصلاً.

أكثر من ١٥٠ شخصا عالقون في مطار رفيق الحريري الدولي، بانتظار الطائرة التي كان من المفترض أن تنقلهم إلى شرم الشيخ اليوم عند الساعة ٣:٤٠ بعد الظهر في السادس من نيسان 2015.
حتى الساعة الطائرة المفترضة لم تقلع من شرم الشيخ بحسب الركاب الذين إلتقتهم «جنوبية» في المطار، بل اعتبروا ما حصل معهم عملية نصب واحتيال لأنه وبحسب أحد الركاب الذي تحدث لـ«جنوبية» فإن «الشركة التي حجزنا على متنها هي شركة فايف ستار في بيروت، ومنذ بعد الظهر لا يوجد أحد في المكتب، ولا حتّى من شركة fly ejypt».
حالة غضب عارمة بين الأشخاص الذين ينتظرون في المطار بينهم أطفال وعجزة، لأنه لا معلومات لديهم عن ساعة وصول الطائرة أو كيفية السفر إلى شرم الشيخ. ملاك هي إحدى المنتظرات، التي حجزت مع شركة فايف ستار قالت لـ«جنوبية» أن «لا معلومات أكيدة حتّى الساعة إن كان هناك طائرة ستأتي إلى مطار بيروت» وحمّلت ملاك المسؤولية لشركات الطيران بسبب عدم التنسيق.

آخر تحديث: 22 مارس، 2017 3:24 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>