رعد: إيران إنتزعت إعترافا دوليا بحقها النووي

أشاد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد “بثبات الجمهورية الإسلامية في إيران في المفاوضات التي أنجزت تفاهما نوويا مع الولايات المتحدة والغرب”، وقال: “إن ذلك جاء لمصلحة الإلتزام الثوري الإسلامي الذي أراده الإمام القائد السيد علي الخامنئي”.

وقال رعد خلال رعايته الحفل التكريمي للفتيات اللواتي تميَّزن في مشروع “نجمات البتول 2014” الذي أقامته كشافة الإمام المهدي في النادي الحسيني لمدينة النبطية بحضور شخصيات وفاعليات أن “إيران إنتزعت إعترافا دوليا بحقها النووي، ولم تتنازل قيد أنملة عن هذا الحق، وفرضت شرطا أساسيا من شروطها لتوقيع الإتفاق، فكان لها ما اشترطت وما أرادت”.

أضاف: “إن هذا وإن دل على شيء، فإنما يدل على أن صلابة الوقفة الجهادية والثبات على الحق سيضطر الأعداء إلى تقديم تنازلات، خصوصا أن مصالحهم هي التي تقود سياساتهم، فهم ليس لديهم أخلاق ولا مبادىء، وإنما لديهم مصالحهم تسيرهم بحسب الظروف والتطورات، وهنا استطاعت الجمهورية الإسلامية أن تضع أمام الغرب كله أن مصلحتهم تقتضي الإلتزام بشروط إيران لتوقيع الإتفاق النووي وهذا ما كان”.

وقد تخلل الحفل مراسم تعظيم للقرآن، ومراسم خاصة لدخول الفتيات، وتقرير إعلامي مصور لخص المشروع، وفقرة فنية لفرقة نور الزهراء الإنشادي، وتوزيع القلادات وإفادات المشاركة بالمشروع على الفتيات اللواتي نلن لقب “نجمات البتول”.

(الوطنية)

السابق
راغب علامة يتعرض لوعكة صحية على المسرح.. والسبب إليسا!
التالي
السيسي: باب المندب قضية أمن قومي لمصر والعرب