اليونيفيل الإيطالية دشنت تأهيل طريق البياضة شمع

دشن قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ستيفانو دل كول أعمال تأهيل الطريق الرئيسية ووضع علامات إرشادية للسير والتي تشمل العلامات التحذيرية والأرضية في المسافة التي تربط البياضة ببلدة شمع في قضاء صور، بتمويل من الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة في جنوب لبنان.

ونظمت بلدية شمع للمناسبة إحتفالا حضره إلى جانب دل كول، مسؤول الادارة المالية لمشاريع التعاون المدني العسكري في قيادة العمليات المشتركة في روما العقيد دانتونيو رئيس البلدية عبد القادر صفي الدين، عدد من الفاعليات المحلية وعدد من الضباط الإيطاليين.

وتهدف المبادرة التي أنجزها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء بينارولو بوضع علامات المرور الإرشادية إلى تفادي حوادث السير طول الخط المسافة التي تربط البياضة ببلدة شمع.

ونوه رئيس بلدية شمع عبد القادر صفي الدين ب “الجهود التي تبذلها الوحدة الإيطالية في الجنوب وخصوصا الإنجازات العديدة للجنود الإيطاليين عموما”، وقال: ” نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال دل كول وطاقمه على مبادرتهم وعلى المشاريع التي أنجزوها والتي تعبر عن قدرتهم الكبيرة في تحديد حاجات السكان المحليين، والتي تعبر أيضا عن مدى سهولة إنخراط الجنود الإيطاليين في مجتمعنا وبيئتنا”.

السابق
دبلوماسي غربي: محادثات النووي الايراني لا تزال عالقة
التالي
جلسة لانتخاب رئيس للجمهورية في 2 نيسان