5 أمور لا تجذبه إليكِ

تعتقدين أنه منجذبٌ إليك، فيما حقيقة هو ليس كذلك. هذا هو الواقع إذا ما وقعتِ ضحية هذه الأمور الخمسة التي تُزعجه وتقلّل من اهتمامه بك وانجذابه إليك، وِفق مجلة Real Simple الشهرية وصحيفة The Huffington Post الإلكترونية.
استحصلت الجهتان على هذه النتائج بعدما نقلت Real Simple نصائحَ عن الدكتورة كامي باليك، صاحبة كتاب Happy, the New Sexy، وأجرت The Huffington Post استفتاءً لقرّائها.

1- التبرج بكثافة:
ففيما يفضّل الرجال أن تكون المرأة أنيقة المظهر وحسنة البشرة، لا يجذبهم التبرج الكثيف، لأنه لا ينمّ عن مظهرٍ طبيعي. ما يجذبهم هو الأناقة الناعمة من دون أي مبالغة في التبرج.

2- إطفاء الأنوار:
هل لاحظتِ حماسه خلال مباريات كرة القدم أو كرة السلة؟ فالرجال أشخاصٌ بصريون جدّاً، إي إنهم يُثارون بالصورة أكثر من غيرها. من هنا، ينزعج الرجال إذا ما أصررتِ في كل مرّة على إطفاء الأنوار قبل العلاقة الجنسية. فهو يحتاج إلى رؤيتك والتمتع بمظهرك، أي بصورة المشهد الجنسي أمامه. فممارسة الجنس في العتمة دائماً تخفف من انجذابه إليكِ.

3- أظافرك على ظهره:
ما يبدو مثيراً بالنسبة إليكِ في الأفلام الرومنسية، يُزعجه واقعاً ويوجعه أيضاً. لا تغرزي أظافركِ إذاً في ظهره، فسيشعر بالألم لا بالإثارة، والجأي إلى تمرير أصابعك بنعومة، من دون أن تغرزي الأظافر بعنف. إذ تذمّر الكثير من الرجال من هذا الأمر في الاستفتاء الذي أجري معبّرين عن انزعاجهم من هذا التصرف خلال العلاقة الجنسية.

4- ادّعاء النشوة الجنسية:
إذا اصطنعتِ متعتكِ الجنسية وأقنعتِه أنك وصلتِ إلى النشوة، تخسران معاً. فهو لن يحسّن أداءه الجنسي لأنه لم يعلم الحقيقة، وستظلّين غير راضية عن علاقتكما الجنسية. فضلاً عن ذلك، إذا لاحظ أنك تدّعين النشوة، فسيفقد انجذابه إليكِ ويشعر أنك لا تعيرينه الاهتمام الحقيقي، ولا تريدين لعلاقتكما أن تتطور.

5- السُّكر:
تظهر في الإعلانات صوراً عدة لنساء يشربن الخمر، مبيّنين أنه يزيدهنّ إثارة وجاذبية. لكن إذا ما بالغتِ بشرب الكحول لدرجة السُّكر، لا يمكن أن يُجذَبَ إليكِ الرجال، لأنك تبدين غير مسؤولة وتتصرفين بشكلٍ مُحرِج.

 

السابق
ما هي الفحوص التي يخضع لها طيارو الـMEA ؟
التالي
طفل موهوب ينافس موقع «جوجل» بذاكرته