ADIDAS تحتفل بالعقد الاول من الابتكار

تحتفل أديداس بتشكيلتها الموقّعة ستيلا ماك كارتني بمضي عشرة سنواتٍ من الإبتكار في الأسلوب الرياضيّ مطلقةً مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2015 والّتي تتميّز بقدراتٍ تكنولوجيّة قويّة. هذه المجموعة الّتي تشمل رياضة الركض واليوغا والسباحة ما زالت تدفع نحو الأمام حدود الإحتراف والأسلوب مؤمّنةً للمستهلك الألبسة والأحذية والأكسسوارات المناسبة لكلِّ تحدٍّ رياضيِّ.

واتّسمت الذكرى السنويّة لهذه العلامة بإبداع مجموعة حصريّة تتميّز بأسلوب DNAالرائد الّذي يحتفل بعقده الأوّل.

وفي هذا الموسم تمزج فئة “ران” RUN بين الفعاليّة الرائدة والجماليّة المعتدلة والهادئة. كلّ المطبوعات الورديّة المموّهة والألوان المغبّرة تتباين مع أربطة “ألتكفيت” Techfit(التقنيّة المتناغمة) الحمراء الّتي تؤمّن الإنضغاط والإستقرار.

إنّ تكنولوجيتيّ “كليماتشل” ClimaChillTMو”كليماكول” ClimaCoolTM البارزتين في طليعة الصناعة تجمعان بين الراحة القصوى والحرارة المعدّلة الّتي تؤمّن الإحتراف الأقصى في موسمٍ يشهد إرتفاعًا لدرجات الحرارة.

وتأتي الرسوم باللّون الرماديّ الجليديّ لتكمّل التشكيلة ولتضفي تناغمًا رائعًا مع أسلوب السترة الرياضيّة الخاصّة بالركض والّتي يجب إقتناؤها “Run Parka”: إطلالةٌ ناعمةٌ رماديّةٌ لؤلؤيّةٌ. أمّا الحزمة المتمّمة للسترة فتمكّن من رفعها وحملها كحقيبة ظهرٍ.

إنّ مخمّدات الضربات الّتي أحدثت ثورةً تقنيّةً في أديداس هي من خصائص أحذية “بيور بوست” Pure BOOST.

هذا النموذج المطابق للمواصفات العلميّة يتمتّع جهازاه الأعلى والأدنى بنمط زهريّ كما أنّه يتميّز برباط مَرِنٍ. تؤمّن مجموعة “بوست” BOOST طاقة لا تضاهى خلال السباق.

تنقل تشكيلة ” ستوديو” Studio إحساس الغوص المستوحى من مجموعة ربيع وصيف 2015 مع المقوّرات المكشوفة والسحّابة الزخرفيّة المفصّلة. الألوان المحصورة بالإضافة إلى الصدريّة الجديدة والنسق الشكليّ المحترف كلّها عناصر تمنح مظهرًا متطابقًا وحيويًّا لكلّ حصّةِ تمرينٍ داخل قاعة التمرين.

تسمح تقنيّات الخياطة في مجال رياضة اليوغا من التحرّك بسهولةٍ والتصميم الزهريّ الأرجوانيّ والأزرق قد نُسجَ مباشرةً داخل المادّة لتأمين راحة قصوى.

إنّ مجموعة ربيع وصيف 2015 تستقبل العديد من الخيارات المستمرّة مقدّمةً ترفًا على صعيد “الشورتات”Shorts و”الهوديز”Hoodies.

تشكّل التقنيّات الحديثة والبيئويّة 95% من المواد الصناعيّة أمّا الـ5% المتبقية فهي مواد يمكن تدويرها بهدف عدم خسارة أيّ شيء.

كما أنّ هناك مجموعات أخرى تكمّل مجموعة ربيع وصيف 2015 وهي “سايكل” Cycleو”سويم” Swimو”ويك أندر” Weekender.

السابق
واشنطن: لن نقاتل إلى جانب حلفاء إيران
التالي
تحليق اسرائيلي في سماء الجنوب