طارق أبو زينب: ضربة السعودية لـ«الحوثيين» انتصار للحق

قال طارق أبو زينب الناشط الاجتماعي بلبنان والمدون العربي، إن الضربة الجوية التي تقودها المملكة العربية السعودية بمساعدة الدولة الأم الكبرى جمهورية مصر العربية والدول الخليجية ومعظم الدول العربية، هي بمثابة انتصار للحق على الباطل، وتؤدي إلى استرداد الثقة بين حكام العرب والشعوب العربية.

وأكد أبو زينب في تصريح خاص لبوابة الفجر أن هذه الضربة ليست للاعتداء على سيادة اليمن ولكنها تمت لوضع حد لما يمارس من اعتداءات وتهميش للشعب اليمني وتهديد واغتصاب لسلطة الرئيس اليمني من قبل المرتزقة الحوثيين.

وأشار أبو زينب إلى أن تلك الضربة بتعاون الدول العربية لها تأثير ايجابي على المنطقة العربية، نظراً لأن جميع الشعوب العربية مستاءة من ممارسات الحوثيين وتصرفات إيران تجاه الدول العربية فهي تحلم بالمملكة الفارسية ولتحقيق هدفها حاولت اغتصاب العدد من الدول العربية (لبنان، سوريا، العراق، اليمن)، حيث تدعم إيران الإرهاب وتدعم ميليشيات الحوثيين وميليشيات حزب الله بلبنان والمليشيات العراقية.

وأوضح أبو زينب أن قرار الحرب على الحوثيين قرار صائب لوقف ممارسات وزحف إيران على سيادة الدول العربية، مؤكدا أن الدول العربية مطالبة باتخاذ ذلك القرار، خاصة بعد فشل العديد من محاولات التشاور مع إيران لوقف إطماعها فى المنطقة وأطماع ولاية الفقيه لاغتصاب ولاية الجزيرة العربية.

وأشاد ابو زينب بجهود الملك سلمان بن عبد العزيز فى توطيد العلاقات بين الدول العربية والخليجية وعلى رأسهم مصر بهدف الاتحاد على سيادة الدول العربية ومن ضمنها اليمن، كما أشاد بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي ودور مصر فى توجيه تلك الضربة قائلاً: الرئيس عبد الفتاح السيسي صائب وشجاع ومصر هي البلد الأم”.

 

السابق
أنقرة تعلن تأييد العمليات العسكرية في اليمن
التالي
انتصار المعارضة في بصرى الشام للضغط نحو جنيف 2