أشهر قلوب هوليوود التي كسرتها الخيانة

الخيانه الأخيره والأحدث والأشهر هذه الأيام في هوليوود، والتي تعرّض لها قلب مايلي سايرس علي يد حبيبها باتريك شوارزينيجر، دفعت إلى فتح ملف الخيانات في كوكب هوليوود المليء بالمفاجات، الفرحة تارةً والصادمة تارةً أخرى. إليكم مجموعة من القلوب التي كسرتها الخيانه.

مايلي سايرس وباتريك شوارزينيجر
مايلي التي انكسر قلبها بعد أن تركها حبيب قلبها ليام هيمسورث، ها هي تتعرض للخيانه مرّة أخرى علي يد باتريك شوارزينيجر بعد أن نشرت صورة حميمية له مع حبيبته السابقه تايلور بيرنز، وقالت التقارير إنّ مايلي بكت من الصدمه .

باتريك شوارزينيجرمايلي سايرس

روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت
روبرت باتينسون الذي كسرت قلبه الخيانة، عندما خانته حبيبته السابقه كريستين ستيوارت مع المخرج روبرت ساندرز في خيانة رصدتها كاميرات الباباراتزي .

جينيفر انيستون وبراد بيت
جينيفر أنيستون التي تركها براد بيت فجأة علي مرأى ومسمع العالم، ودخل في علاقة جديده مع أنجلينا جولي أثناء تصوير فيلم Mr& Mrs Smith ، بعدما كان براد وجينيفر أحد أشهر الثنائيات علي الأرض. جينيفر ترنحت مرّة، وتماسكت مرّة حتى وجدت الحب من جديد .

هال بيرى وإريك بينت
النجمة السمراء تعرضت للخيانة المتكررة من قبل زوجها الممثل إريك بينت رغم أنها، وفقاً لوصف مجلة “بيبول”، من أجمل خمسين إمرأة لسنة 2004ـ واضطرت في العام 2007 للإنفصال عن زوجها بينت.

لكن في النهاية، تبقى كلمة هي أن انكسار قلبك مرّة ليس معناه أنّه لن “يدق” مرّةً أخرى. فمازال قلبك لديه أكثر من فرصة لكي “يدق” من جديد، لينبض نبضات فرحة يسمعها العالم بأكمله، فرصة ليضحك ويعيش من جديد..

(MBC)

السابق
الحيوانات.. للتنبؤ
التالي
هل انتحر طيار «الألمانية» أو مساعده وقتل الركاب؟