هبة إيطالية لمؤسسة عامل في صور

سلم الجنود الإيطاليون التابعون للواء بينارولو الذي يقود الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة “اليونيفيل” بإمرة قائد القطاع الغربي الجنرال ستيفانو دل كول، هبة ايطالية عبارة عن مستلزمات طبية ومساعدات إنسانية الى مؤسسة عامل في صور.

وللمناسبة، نظمت إدارة المركز إحتفالا حضره قائد وحدة الدعم اللوجيستية الإيطالية العقيد آنجلو فرانشسكو ساياردي ممثلا الجنرال دل كول، قائد الشرطة العسكرية في الوحدة الإيطالية الملازم داريو روسو، المشرف العام لمؤسسات عامل درويش شغري، منسق منظمة “خيالة مالتا” الإيطالية ومؤسسة “ليوني” الرقيب دانيالي زومباريللي، مسؤولة مركز عامل في صور منى شاكر وعدد من الجهاز الاداري والضباط الايطاليين.

وشكر شغري بإسم مؤسسات عامل الكتيبة الإيطالية على “المساعدات الانسانية التي تصب أولا واخيرا في خدمة أبناء مدينة صور والجنوبيين”، مثمنا عاليا “هذه الخطوة الكريمة التي تأتي ضمن سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها الكتيبة الايطالية لكافة أبناء الجنوب اللبناني”.

وشدد على “العلاقات الاخوية بين اليونيفيل والاهالي، لا سيما الوحدة الايطالية والسكان في الجنوب”، موجها الشكر الى “اليونيفيل عموما وللوحدة الايطالية خصوصا لدورها الانساني والانمائي في المنطقة”.

بدورها، شكرت شاكر “الجنرال دل كول والعقيد ساياردي على جهودهما الكبيرة في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان”.

اما العقيد ساياردي شكر القيمين على مؤسسات عامل، وقال:” هدفنا هو مساعدة الاهالي والوقوف الى جانبهم ورفدهم بكل ما يلزم حسب امكانياتنا من اجل حياة افضل”.

وأكد “التعاون بين السلطات المحلية والوحدة الايطالية لما فيه خير للاهالي”.

(الوطنية)

السابق
لماذا الكذب مستر كيري؟
التالي
الفقر يهدّد الأمن في عرسال ويتسبب بالقتل والقتل المضاد